03‏/04‏/2013

بسبب "تدفئة الطيور"حريق يلتهم 6 منازل بأبنوب أسيوط

صورة أرشيفية

تسبب تسرب الغاز من أسطوانة بوتاجاز، أثناء تدفئة أحد التجار للطيور، في حريق امتد ليصيب 5 منازل آخرين بقرية عرب الشنابلة بقرية بني محمد بأبنوب.
ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بأحد المنازل بناحية قرية بني محمد الشنابله، دون حدوث وفيات أو إصابات.
وبانتقال الحماية المدنية والإسعاف، تبين نشوب الحريق بمنزل مرزوق رزق عبد المالك، 57 سنة، تاجر طيور، وامتدت النيران إلى منازل كل من: منزل عادلي سامي اسكاروس، 40 سنة، تاجر طيور، ومنزل عادل سامي اسكاروس، 45 سنة، تاجر طيور، ومنزل كرم أمشير غيطي، 50 سنة، تاجر طيور، ومنزل فادية مسعد أبو الخير، 52 سنة، ربة منزل، ومنزل بخيت ثابت اسكاروس، 45 سنة، تاجر طيور، وتمت السيطرة على الحرائق وإخمادها بمعرفة قوات الحماية المدنية، دون أي إصابات.
وأدى الحريق أيضًا إلى نفوق عدد 1 رأس ماشية، ونفوق بعض الطيور وبعض الملابس والمفروشات وكمية من الغلال وبعض العروق الخشبية، وجاري تقدير قيمة التلفيات.
وبسؤال مالك المنزل الأول، قال إنه أثناء تدفئته للطيور مستخدمًا أسطوانة بوتاجاز تسرب منها كمية من الغاز أدت إلى حدوث الحريق، وبسؤال مُلاك المنازل أيدوا ما جاء بأقوال الأول، ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد جنائيًا بالتسبب في ذلك، ولا توجد خلافات بينهم وآخرين.
أُخطر المعمل الجنائي والطب البيطري للانتقال واتخاذ اللازم، وتحرر المحضر رقم 975 إداري مركز أبنوب لسنة 2013م.




المصدر : الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة