03‏/04‏/2013

مجدي يعقوب يفتتح المبنى الجديد لمركز القلب بأسوان


وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والسياسة، افتتح جراح القلب العالمي، الدكتور مجدى يعقوب، المبنى الجديد بمركز القلب بأسوان، والذي يدعمه عدد من البنوك ورجال الأعمال ومؤسسة مصر الخير، التي قدمت له مبلغ 18 مليون جنيه.
افتتاح مركز القلب باسوان
ويتكون المبنى الجديد من 4 طوابق بمساحة إجمالية 3500 متر مربع، «إضافة إلى 1500 متر مربع من مباني المرافق والخدمات»، ويحتوى هذا المبنى على جناح متقدم للتصوير القلبي، إلى جانب وحدة عناية مركزة لحديثي الولادة ولما بعد عمليات الأطفال، وأسرّة للأطفال والبالغين وخدمات دعم المرافق.
شهد الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة والسياسة، من بينهم والكابتن محمود الخطيب، والناشط السياسى وائل غنيم، والدكتور زاهي حواس، وزير الآثار السابق، ونادية مكرم عبيد، وزيرة البيئة سابقا، والفنانة ليلى علوي، والموسيقار نصير شمة، والسفير البريطانى بالقاهرة جيمس وات، إضافة إلى اللواء مصطفى السيد، محافظ أسوان.

وخلال كلمته، وصف المحافظ، الدكتور مجدي يعقوب، بأنه «ليس سفيراً لمصر في الخارج فقط، بل وزارة خارجية كاملة، وكان له الفضل فى رفع اسم مصر عالمياً».
من جانبها، أعربت الفنانة ليلى علوى عن سعادتها بهذا الصرح، لافتة إلى أن هذا المركز هو «معجزة عظيمة تقام على أرض مصر»، مطالبة الجميع بدعم المركز.
جدير بالذكر أن مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب هي مؤسسة أهلية مصرية، غير هادفة للربح، تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية المجانية للمرضى، خاصة الفئات الأقل حظاً، والأكثر احتياجاً، مع إعطاء اهتمام خاص للمرضى من الأطفال، والاهتمام على قدم المساواة بأنشطة التدريب والبحث العلمي






المصدر : المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة