28‏/06‏/2014

بالصور ..الهجان يفتتح معرض السلع الغذائية ومستلزمات رمضان بقنا



.الهجان يفتتح معرض السلع الغذائية  ومستلزمات رمضان بقنا


كتب هانى انيس 
افتتح السيد عبدالحميد الهجان محافظ قنا معرض السلع الغذائية والاستهلاكية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك والذي يستمر مدة 10 أيام في الفترة من 27 يونيو حتي 4 يوليو ويقام بنزل الشباب والرياضة بمدينة قنا .    

وأشار المحافظ أن المعرض  ينظمه الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتعاون مع ومحاربة غلاء الأسعار ويشمل المعرض جميع أنواع المنتجات الغذائية واللحوم والدواجن وياميش رمضان .

يأتي ذلك في إطار مديرية التموين والتجارة الداخلية ويهدف الي تخفيف العبء عن كاهل الأسر القنائية وتوفير احتياجاتهم استعدادا لشهر رمضان المبارك حرص الدولة علي تقديم الخدمات والسلع للمواطنين بأسعار مناسبة وقيام وزارة التموين بإقامة تلك المعارض علي مستوي محافظات الجمهورية عملا علي راحة المواطنين والتيسير عليهم .





26‏/06‏/2014

بالصور..محافظ قنا يقود أكبر حملة لإزالة التعديات بمدينة قنا



                                  محافظ قنا يقود أكبر حملة لإزالة التعديات بمدينة قنا

كتب هانى انيس


قاد السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواء محمد كمال مدير أمن قنا حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرية الترامسة نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ومديرية أمن قنا بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .


وبدأ جولته بمتابعة إزالة 24 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بقرية الترامسة عبارة عن مباني من الخرسانات المسلحة وأسوار بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية واستخدمت الوحدة المحلية العديد من اللودارات والمعدات الثقيلة .


كما تمت إزالة 118 حالة تعدى علي أرض أملاك الدولة عبارة عن أعمدة خرسانية وقواعد ومباني بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بالظهير الصحراوي لقرية الترامسة .


وأكد محافظ قنا علي أن حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لن تتوقف وسيتم التصدي بكل حزم وحسم لأي مخالفات أو تعديات حتي تتم إزالة جميع التعديات من أجل القضاء على هذه الظاهرة والحفاظ على الرقعة الزراعية بالمحافظة.

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة