أثناءاللقاء |
كتب - هاني أنيس :
عقد مجلس مدينة قوص لقاءه الجماهيري الأول مع المواطنين لفحص شكاوهم الخدمية ، في حضور اللواء خالد فوزي العسيلي ، رئيس مركز ومدينة قوص ، وشاذلي البرنس نائب رئيس المركز ، والمحاسب حسين عربي ، سكرتير المركز ، حيث تم فحص أكثر من ٣٠ شكوي متنوعه ، بحسب عادل حمدان ، مدير العلاقات العامة بمجلس ومدينة قوص .
وأوضح حمدان ، أن الشكاوي التي تم فحصها وتحويلها إلي الإدارات الخدمية المختصه متمثلة في مشكلات تمهيد طرق ، وضعف شبكة مياة ، و ضمان إجتماعي وتراخيص بناء ، و صرف صحي وتغطية ترع ، بالإضافة إلي شكاوي عدد من المواطنين من سيارات الأجرة والتوك توك وتوفير أماكن بالقرى لبيع اللحوم المخفضة .
ومن جانبه أكد اللواء خالد فوزي ، رئيس مركز ومدينة قوص ، أن أبواب الوحدة المحلية للمركز مفتوح لإستقبال وفحص شكاوي المواطنين في أي وقت ، مؤكدا أن تخصيص يوم لفحص الشكاوي جاء ضمانا لحضور مديرى عموم المصالح الخدمية ورؤساء الوحدات القروية ، لسرعة الفحص واللبت في الشكوي في وجود مقدم الطلب ومدير الإدارة المنوط بها الرد .
كانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص ، قد أعلنت مطلع نوفمبر الجارى عن تنظيم لقاء أسبوعي خدمي لبحث شكاوي المواطنين في حضور رئيس المركز ومديرى عموم الإدارات والمصالح ، وحددت له الأحد من كل أسبوع ، وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا ، خلال المجلس التنفيذي للمحافظة ، حيث شدد علي ضرورة فتح قنوات للتواصل بين رؤساء الوحدات المحلية والمواطنين لبحث شكواهم وعدم تصعيدها للجهات الأعلي إلا في حالة الضرورة ضمانا لسرعة حلها .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق