30‏/05‏/2024

وكيل وزارة التعليم بقنا يشارك فاعليات اليوم الثاني من مبادرة ( تقدر في ١٠ أيام )

  



قنا - هانى انيس:


تفقد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا برفقته الدكتور وائل النجمي مدير عام التعليم العام فعاليات مبادرة ( تقدر في 10 أيام) التي تنظمها المديرية بالتنسيق مع مؤسسة حياة كريمة للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة  بقاعة مدرسة السيدة زينب الثانوية بنات والتي خصصت لطلاب إدارة قنا التعليمية .


أشاد الوكيل بفكرة المبادرة و دور المؤسسة في دعم  الطلاب وفقا لتوجيهات القيادة السياسية في خطوة نحو إعداد جيل مجتهد  و واع  و مدرك لمساعي الدولة في مساندة مواطنيها و الاستثمار الجاد في الثروة البشرية ، وأثنى على تجاوب الطلاب معها  وانتظامهم لحضور مراجعة مادتي الجبر والكيمياء ، ولفت إلى الإعداد الجيد من قبل إدارة التعليم الثانوي بالمديرية و ممثلوها بالإدارات ومديرو المدارس الممثلة لاستضافة المحاضرات .


استقبل الوكيل في اليوم الثاني للمبادرة الاستاذ عبده عبد الظاهر عن التعليم الثانوي بإدارة قنا التعليمية والأستاذة عبير حمدي مدير مدرسة السيدة زينب الثانوية بنات ومسئولو مؤسسة حياة كريمة بقنا  .


الجدير بالذكر أن المبادرة التي بدأت أمس بمادتي الديناميكا واللغة الإيطالية شهدت توافد الطلاب في تسع قاعات بالإدارات التعليمية  وتستكمل غدا الجمعة مراجعة مادة الاستاتيكا لطلاب الشعبة العلمية رياضيات ، ويوم السبت مواد التفاضل والتكامل واللغة الألمانية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة