06‏/06‏/2024

صور | انعقاد برنامج البناء الثقافي لأئمة وواعظات محافظة قنا




قنا - هانى انيس :


في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بنشر الفكر الوسطي المستنير، وتفعيلاً لبرنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات، انطلقت فعاليات برنامج البناء الثقافي لأئمة وواعظات مديرية أوقاف قنا اليوم الخميس ٦ يونيو ٢٠٢٤م بمصنع فايبر بورد بمركز دشنا محافظة قنا بحضور د/ ماهر جبر مدير مديرية أوقاف قنا،  مهندس/ الحسين أحمد علي - مدير المصنع، ا/ خالد كمال مدير عام الشئون الإدارية، مهندس/  أحمد عبد المعطي مدير عام المراجعة،

ا/محمد سعد مدير العلاقات العامة، ا/ حسني عبد المنعم أمين مساعد مدير المصنع.

وبحضور د/ عبد الله حارس - مسئول الإرشاد بمديرية أوقاف قنا، الشيخ/ الحريري علي المنسق الإعلامي بالمديرية.

استهدفت الزيارة تفقد الأماكن الإنتاجية بمصنع الفايبر بدءا من المواد الخام وحتى خروج المنتج النهائي القابل للتشكيل والاستعمال.

في بداية الزيارة قام  المهندس الحسيني مدير المصنع بتوجيه التحية للأوقاف وقياداتها وحرصها على الاهتمام بالدعاة ورفع الوعي لديهم بهذه الزيارات الميدانية التي يقومون بها للمؤسسات والمصانع والشركات.  

وفي كلمته أكد المهندس الحسيني  على أن هذا المصنع هو الأول في الشرق الاوسط في صناعة الفايبر بورد وهو يلعب دورا هاما في الاقتصاد الوطني ويقوم على تلبية احتياجات قطاع كبير من الصناعات التي تقوم على استخدام الفايبر بورد.

وفي كلمته قام الدكتور ماهر  جابر بتوجيه الشكر لمجلس إدارة مصنع الفايبر والسادة الحضور على حسن الاستقبال

 كما تحدث عن  أهمية المشروعات القومية في مصر والتي يقع على عاتقها تنمية المجتمع على كافة المستويات، وأهم ما يميز هذه المشروعات  شمولها وانتشارها في كافة محافظات الجمهورية.

وعلى هامش اللقاء تم عقد مقرأة للسادة الأئمة ثم الصلاة والسلام على النبي (صلى الله عليه وسلم)،










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة