04‏/02‏/2017

هدى المغربى : إنجاز ملفات الصحة والتعليم والنظافة أهم أولوياتى فى المرحلة القادمة


لقاء د . هدى المغربى ود. عربى أبوزيد

 كتب - أحمد عطا :

قالت هدى المغربى , رئيسة مجلس مدينة قوص , أن من أولوياتها فى المرحلة القادمة هى إنجاز  ملفات الصحة والتعليم والنظافة , مشيرة إلى أنها لن تعمل بمفردها أو تتخذ قرارات وصفتها بالسيادية إلا بعد التشاور واستنفاذ كل البدائل العلاجية , وأضافت : مكتبى مفتوح لكل طوائف المجتمع المحلى  لتلقى المقترحات.

كما قالت المغربى أن جلسات الحوار المجتمعى التى عقدتها بمكتبها على مدار الثلاث أيام الماضية منذ توليها العمل كرئيس مدينة قوص ستثمر فى القريب العاجل عن عدة حلول لمشكله باتت بؤرق الشارع القوصى وهى منظوة النظافة . وأعلنت أنه ستعلن قريبا عن تخصيص يوم مفتوح للقاء المواطنين وحل مشاكلهم , أسوة باللقاء المفتوح بديوان محافظة قنا .

كما أكدت أن ملف التعليم بقوص يسير بخطى واسعة نحو الأمام من خلال الإستراتيجية المسبقة التى وضعها الدكتور عربى أبو زيد مدير عام إدارة قوص التعليمية , وتحدث عنها من خلال لقاؤه بها اليوم السبت , مشيرة أن مبادرة " مدرسة نظيفة وجميلة " والتى أظلقها اللواء عبدالحميد الهجان , واضافت  أن 256 مدرسة بقوص بدأت اليوم بالفعل تنفيذ المبادرة بالتعاون مع الشباب والرياضة والتضامن الإجتماعى , والتعليم .

ومن جانبة عقد اليوم الدكتور عربى أبوزيد سلسلة إجتماعات مع مديرى مدارس المراحل التعليمية " إبتدائى - إعدادى - ثانوى - فنى " لبدء مبادر نظافة المدارس والتى ستستمر حتى الخميس المقبل التاسع من فبراير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة