27‏/06‏/2019

إنعقاد مجلس جامعة جنوب الوادى لأول مرة بديوان عام محافظة البحر الأحمر


مجلس جامعة جنوب الوادى 

قنا - هاني أنيس  : 

عقد أمس الأربعاء ، ولأول مرة بمقر ديوان عام محافظة البحر الأحمر اجتماع مجلس جامعة جنوب الوادى رقم (٢٧٢ )  ، لمناقشة أعمال الجامعة .

رحب اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بالدكتور عباس منصور وعمداء كليات جامعة جنوب الوادى ، معربا عن سعادته بعقد الاجتماع بمدينة الغردقة  السياحية ، مؤكدا الإستعداد الدائم لإستضافة كل اللقاءات العلمية التى من شأنها إثراء المجتمع المصرى ودفعه للأمام .

ناقش المحافظ خلال الإجتماع آخر مستجدات الأعمال بجامعة الغردقة ، لافتا أن محافظة البحر حرمت من مركز الإشعاع وآن الأوان أن يرى هذا الحلم النور قريبا ، وأكد أن الكليات المقامة هى التخصصات التى تحتاج إليها المحافظة والأنشطة الخاصة بها .

أعرب رئيس الجامعة عن إمتنانه لإنعقاد المجلس بمدينة الغردقة ، مشيرا أن أسعد أوقاته يقضيها بهذه المدينة الساحرة ، فطبيعة المكان مهيأ تماما لإنشاء الجامعة ليس على المستوى المحلي فقط وإنما على المستوى العالمى .

وأشاد منصور بمدى التعاون الذى قدمه المحافظ والخطوات التى اتخذها لتنفيذ الجامعة على أرض الواقع ،  متوقعا نجاح كبير للكليات التخصصية التى ستقام بها.

قدم رئيس الجامعة وعمداء الكليات التهنئة للمحافظ لحصوله على الدكتوراه، مضيفا أنه يتمنى ان يكون هذا تفكير جميع المحافظين لتوثيق أعمالهم ، وان تعم الاستفادة على كل الباحثين ليكون لهم مرجع لدراسات تمت على أرض الواقع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة