19‏/08‏/2019

مدير صحة قوص : لجنة إسبوعية لفحص أجهزة الغسيل الكلوي بمستشفي قوص المركزي



أثناء الجولة

كتب - هاني أنيس :


قال الدكتور علي عبيد ، مدير عام إدارة قوص الصحية أن تقرر تشكيل لجنة فنية لفحص أجهزة الغسيل الكلوي بمستشفي قوص المركزي تعرض تقريرها بصفحة دورية أسبوعيا لبيان ما تم إصلاحه من الأجهزة التي تتوقف عن العمل  .

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها مدير الإدارة الصحية داخل قسم الغسيل الكلوي بمستشفي قوص المركزي برفقة الدكتور ممدوح ميخائيل مدير المستشفي بالانابه ، والدكتور محمد سعيد أبوزيد ، إستشارى المخ والأعصاب بالمستشفي ، والمحاسب محمد مرزوق المدير المالي ، وأعضاء الفريق الفني للشركة الموكل إليها صيانة أجهزة الغسيل الكلوي .

هذا و أكد ميخائيل ،  أن قسم الغسيل الكلوي بمستشفي قوص يضم ٥٢ جهاز يعمل منها ٣٨ جهاز ويتم اليوم صيانة عدد من الأجهزة العاطلة بعد إستدعاء الشركة الفنية الموكل لها عملية صيانة الأجهزة  .


مؤكدا أن القسم يخدم ٢٣٠ مريض ، من خلال ٣ وبوباتجيات ، مشيدا بالدور الذي تلعبه جمعية أصدقاء المرضي والتي تقوم بتنسيق العمل المجتمعي لتطوير كافة أقسام بالمستشفي .

يذكر أن الدكتور رمضان الخطيب،  وكيل وزارة الصحة بقنا  ، قام بعدة زيارات لمستشفي قوص المركزي  خلال أغسطس الجارى شدد من خلالها علي ضرورة المتابعة الدورية من قبل إدارة صحة قوص لسير منظومة العمل داخل قسم الغسيل الكلوي وإعداد تقارير دورية عن أعطال الأجهزة و الموقف من نقص والمستلزمات الطبية وطاقم التمريض .










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة