11‏/05‏/2023

القبانى : ٣٥٧٦ طالبا بالصف الثانى الثانوي يؤدون امتحان اللغة العربية دون شكاوي

  



قنا - محمود الهجانى :


أدي طلاب الصف الثانى الثانوى بمدارس إدارة قنا التعليمية  اليوم الخميس ١١ من مايو الجاري ، امتحان مادة اللغة العربية ، وسط جو يسوده الهدوء والاطمئنان والانضباط ، والالتزام بجميع الإجراءات  . 


وقال عبدالله القبانى مدير عام ادارة قنا أن ٣٥٧٦ طالبا وطالبة بالصف الثانى الثانوي بينهم ٢٩٥ طالبا بنظام المنازل أدوا الامتحان في مادة اللغة العربية دون رصد أي شكاوي من أسئلة الامتحان . 


وأضاف مدير عام ادارة قناالتعليمية، أن الإدارة التعليمية أنهت كافة الاستعدادات ورفع درجة الاستعداد القصوي لاستقبال الطلاب والتلاميذ لأداء امتحان الفصل الدراسي الثاني ، مؤكدا علي تشكيل غرفة عمليات فرعية بديوان الإدارة ، متصلة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية لمتابعة سير الإمتحانات وتذليل العقبات على مدار الساعة .


وتفقد القبانى اليوم الخميس سير أعمال متحانات الصف الثانى الثانوى بمدرسة السيدة زينب الثانوية بنات وتفقد خلال الزيارة مجموعة من اللجان للاطمئنان على حسن سير العملية الامتحانية .

أكد القبانى على ضرورة إلتزام مديري المدارس بتطبيق القرارات الوزارية  التي تنص علي منع استخدام الهاتف المحمول سواء من الطلاب أو المعلمين داخل لجان الامتحانات ، وتوفير حالة من الانضباط  ، والالتزام بالإجراءات الاحترازية ، و اتباع كافة الضوابط والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة