26‏/03‏/2024

مدير تعليم قنا يكرم ١٢ من حفظة القرآن الكريم والأكفاء من مدرسة ابوبكر الصديق الثانوية

  



قنا - هاني انيس :


في أجواء رمضانية  رائعة  الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا يكرم  أثنى عشر طالبا من حفظة القرآن الكريم بمدرسة ابو بكر الصديق الثانوية بنين بقنا ، في الاحتفالية التي من نظمتها المدرسة بحضور المستشار عمر صلاح مدير النيابة الإدارية و رئيس مجلس أمناء المدرسة و الأستاذ مصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية والإدارية والأستاذة وفاء رشاد مدير عام إدارة قنا التعليمية و الأستاذ أسامة قدوس مصطفى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية والأستاذ محمد ماهر وكيل إدارة قنا التعليمية ولفيف من قيادات المديرية وإدارة قنا التعليمية وأعضاء مجلس أمناء المدرسة وأسر الطلاب وهيئة التدريس بالمدرسة .


استهلت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلا الطالب محمد جابر ما تيسر من آيات الذكر الحكيم ،  أعقبه كلمة الترحيب من الأستاذة نور الهدى احمد مدير إدارة المدرسة ثم قصائد للطالبان طارق ممدوح  واحمد شعبان ومجموعة من الابتهالات الدينية  بمناسبة الشهر الفضيل .


أشاد الدكتور محمد السيد في كلمته بروح الالفة والوئام السائدة بين إدارة المدرسة وهيئة التدريس وكذا التعاون والعطاء الممنوح من مجلس أمناء المدرسة ، واشار أن   ذلك يثري العملية التعليمية بالمدرسة ويزيد من فعالياتها ومخرجها في طالب متميز علماً وخلقا . ويحقق الارتقاء بالعملية التعليمية ويسهم في التغلب على المشكلات والمعوقات التى قد تفرضها بالتعاون بين الأمناء الآباء والمعلمين. بالإضافة إلى تعظيم دور المدرسة في خدمة البيئة والمجتمع المحلى والتغلب على مشاكلها وتحقيق طموحاتها .


في ختام الأمسية الرمضانية التي قدمها الأستاذ خالد السيد كبير الاخصائيين بالمدرسة  كرم الوكيل والمنصة الأستاذة نور الهدى لاختيارها الأم المثالية على مستوى المدرسة ، وكذلك الأستاذة ميرفت الرائد المثالي بالمدرسة والإدارة ، كما كرمت المنصة أعضاء مجلس الأمناء و المتميزين من الطلاب.






هناك تعليق واحد:

  1. بارك الله فيك يا أستاذ هاني - بالنسبة لرائد الفصل المثالي التي تم تكريمها الأستاذة أسماء الدوشي أبودوح --- مع تحياتي أخيك / خالد السيد

    ردحذف

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة