27‏/07‏/2024

وكيل وزارة التعليم بقنا يشهد إمتحانات القبول للمدارس التكنولوجية التطبيقية

 



قنا - هانى انيس :


شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الاختبارات المنعقدة اونلاين لعدد 3400 طالب من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية و المتقدمين للالتحاق بالمدارس التكنولوجية التطبيقية التابعة للتعليم الفني ومن أمثلتها ( We -CFC الضبعة )   .


أكد السيد أن الاختبارات تجرى تحت رعاية الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والدكتور أيمن بهاء نائب الوزير للتعليم الفني  بقاعات مركز التطوير التكنولوجي  و ثلاث إدارات التعليمية  ( قنا - نجع - نقادة )  اعتبارا من اليوم السبت الموافق ٢٧/ ٧  إلى الخميس ٢/ ٨  وتمتد حتى الساعة الرابعة عصراً  .


ولفت الوكيل خلال تحاوره مع الطلاب والطالبات الممتحنين إلى التحلي بالهدوء والدقة  أثناء التعامل مع موديولات الامتحان التي تقيس مستوياتهم في الرياضيات واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي و lQ  ، كما وجه أخصائيي التطوير المشرفين على أعمال الامتحانات إلى تقديم سبل الدعم التقني و النفسي و تهيئة الأجواء المناسبة وتذليل أي عقبات قد يقابلها الطلاب خلال الساعة والنصف الزمن المخصص لكل طالب .


رافق الوكيل في مروره الاستاذ اشرف سعد مختار مدير مركز التطوير التكنولوجي والاستاذ أسامة قدوس مصطفى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة