25‏/11‏/2017

صور : نقيب أطباء الأقصر يترأس مؤتمر الصحة الإنجابية ويؤكد " فرصة لنشر سياحة المؤتمرات "

مؤتمر الصحة الإنجابية بالأقصر

إفتتح الدكتور السيد عبدالجواد , وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر , أمس الحمعة , مؤتمر " العقم من خلال المنظور العالمى لعلاج الزوجين " وذلك بتنظيم الجمعية المصرية لرعاية الصحة الإنجابية  ومستشفى أدم الدولى .


وقال الدكتور أحمد حمزة إستشارى النساءوالتوليد ونقيب أطباء الأقصر , والذى ترأس المهرجان شرفيا هذا العام , أن المؤتمر عقد تحت رعاية الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر , حضره 250 طبيب من كافة محافظات الجمهورية , مشيرا إلى أن عقد هذا المؤتمر بفندق الجولى فيل , فرضة ذهبية لتنمية المجتمع وتشجيع سياحة المؤتمرات .


وأضاف  نقيب أطباء الاقصر.  إن المؤتمر يأتي في بدايه موسم الشتاء الذي تحرص نقابه أطباء الاقصر بدعم من محافظ الأقصر في جذب المؤتمرات العلميه و الطبيه لتشجيع ازدهار السياحه الداخليه من خلال الأطباء المصريين و أسرهم و كذلك الأطباء العالميين و من يحضر معهم بعمل رحلات لزيارة المعالم الأثرية . كما تعتبر المؤتمرات وسيله لتبادل الخبرات و رفع مستوي أطباء الاقصر بورش العمل التي تقام علي هامش المؤتمر . و نسعي أيضا في الاستفاده من الأطباء الأجانب في عمل كشف و إجراء عمليات لمواطني المحافظه .
 

كما أكد الدكتور السيد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالأقصر , على أن الوزارة حريصة على عقد عدة فعاليات هدفها , تدريب ورفع كفاءة الأطباء مشيرا إلى أنشاء وزارة الصحة فرعا للمركز القومى للتدريب بالأقصر , زأضاف الدكتور مدحت عامر , أن عقد الموتمرات العلمية هدفة نشر الصحة الإنجابية بربوع الوطن وخصوصا بمحافظات الصعيد .
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة