24‏/11‏/2017

السكرتير العام خلال موتمر " علشان تبنيها " : السيسي جاء لإنقاذ مصر من المؤامرات الخارجية

موتمر شعبي ل عشان تبنيها

نظمت حملة " علشان تبنيها" وحزب مستقبل وطن بقنا، مساء اليوم، مؤتمر جماهيري حضره الآلاف من المواطنين، إضافة إلى النائب أشرف رشاد، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن ، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، واللواء أيمن السيسي، سكرتير عام محافظة قنا، النائب حسين فايز ، عن دائرة دشنابساحة الحاج فايز أبوالوفا بمنطقة العزازية في مدينة دشنا شمال قنا، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

أشار اللواء أيمن السيسي، السكرتير العام لديوان عام محافظة قنا، إلى أن الرئيس السيسي، جاء لإنقاذ مصر من المؤامرات الخارجية وتحديات الاٍرهاب، لذلك نؤيده لفترة رئاسية ثانية.

وقال الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، إن جامعة جنوب الوأد حدث بها تطوير في عهد الرئيس السيسي منها زيادة عدد الكليات الى ٢٣ كلية عملية ونظرية، إضافة الى تطوير المستشفيات الجامعية، مضيفًا إلى أنه قيادة حكيمة فحادثة الواحات ورد الاعتبار اكبر دليل على حكمته مردفًا" علشان كده احنا ندعم القائد عشان يتعارف يحمينا".




وفي كلمته قال النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، وعضو مجلس النواب، إن محافظة قنا تشهد وعي سياسي كبير، اليوم هو حلقة نقاشية كبيرة حول إنجازات الرئيس الذي استطاع أن يرجع مصر الى مكانتها خارجيا وداخليا.

وتابع ولكن اجعلونا أصارحكم نعم هناك مصاعب اقتصادية وغلاء أسعار،ولكن الرئيس كان صريح معنا كما قال من قبل فى احدى لقائده " احنا بنعالج الاقتصاد من جذوره وعلينا التحمل لآن حجم التحديات كبير".



ولفت النائب أشرف رشاد إلى أن حملة " علشان تبنيها" هدفها رسالتي الأولى أن شعب مصر مع الرئيس في تجاوز كل الصعاب لبناء مصر، والرسالة الثانية خارجية لمعرفة العالم أن الرئيس السيسي يريده قيادات مصر وشعبها.

وقال النائب حسين فايز ، عضو مجلس النواب عن دائرة دشنا، إن الموتمر الحاشد اليوم، بمثابة تأييد كامل لرئيس السيسي الترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال المشروعات الاقتصادية والاصلاحات في كافة المجال، وندعمه جميعا من أجل الوطن والحفاظ عليه من شر الأعداء ، فهذه الفترة فترة بناء دولة ومحاربة الاٍرهاب مردفًا " الحمدلله الذي من علينا الرئيس السيسي لحماية الوطن.

وقال الانبا تكلا، اسقف دشنا وتوابعها، في كلمته التي القاها نيابة عنه القمص يوحنا رمزي، إن جميع الأقباط في دشنا يدعمون الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية لبناء الوطن، وعرض كشف حساب بانجازاته منها ٥٠٠ لقاء خارجي ودولي في عام واحد، والقى أبيات شعر زجل بعنوان " برج حمام" لتأييدالسيسي.



وأرسل الشيخ علي البشاري ، ممثل عن الأوقاف بقنا، خلال كلمته رسالتين أولهما تهنئة بمناسبة بمولد الرسول (ص)، والثانية مبايعة وتأييد لترشح الرئيس لفترة ثانية وذلك من أجل " تبنيها .. مصر تناديك فلبي نداءها.

وقال اسامة قدوس، منسق عام "حملة علشان تبنيها" بقنا، إن عهد الرئيس " السيسي" زياد الاحتياطي إلى ٣٢ مليار دولار ، حاربته معظم الدول ومنهم ألمانيا وبعد اقتناعها دعمونا باكبر محطات الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط، وعلى كل مواطن إلا يستمع لكلام المشككين فهم هدفهم هدم البلد.

وأكد " قدوس " أن الهدف من تنظيم المؤتمر هو التأكيد على دعم أبناء محافظة قنا للرئيس عبدالفتاح السيسى ومطالبته بالترشح لولاية رئاسية ثانية من أجل مستقبل أفضل لمصر والمصريين، مشيدا بدعم أهالى قنا الذين تظهر وطنيتهم ومحبتهم للوطن الغالى وقت الاحتياج ووقت الهمم وهذا ليس غريبا على أهالى قنا برموزها وقبائلها وأقباطها الذين هم دائما فى قلب كافة الأحداث الوطنية، وأكد أن مصر تستحق مستقبل أفضل وقائدا حقيقيا يقود سفينة الوطن إلى شاطئ مصلحة هذا الوطن صاحب الحضارة والتاريخ ولذا جاءت حملة " علشان تبنيها " لدعم الرئيس السيسى ومطالبته بالترشح فى انتخابات 2018، وهى حملة شعبية تعبر عن نبض الشارع المصرى الذى التف حولها داعما للاستقرار وذلك انطلاقا من إدراك الشعب لحجم التحديات التى تواجهنا داخليا وخارجيا والتى نجح الرئيس عبدالفتاح السيسى في مواجهتها إلى حد كبير جدا، فضلا عن الرغبة في استكمال مسيرة البناء التى بدأها بمشروعات عملاقة تم تنفيذها في وقت قياسى، إلى جانب مواصلة الحرب على الإرهاب الذى يحاول عرقلة التنمية.



واستعرض منسق حملة علشان تبنيها بمحافظة قنا أبرز الإنجازات التى تحققت على أرض محافظة قنا فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، مشيرا إلى أن المحافظة شهدت تنفيذ مشروعات عملاقة منها على سبيل المثال لا الحصر إنشاء صوامع المراشدة والتى افتتحها الرئيس خلال زيارته للمحافظة في مايو الماضى واستصلاح وزراعة 150 ألف فدان بالمراشدة ومشروع ازدواج طريق قنا – سوهاج الصحراوى بطول 140 كم للحد من الحوادث المتكررة على الطريق، إضافة إلى إحلال وتجديد 3 مستشفيات لتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بتكلفة تجاوزت المليار جنيه، إلى جانب دمج أكثر من 136 ألف أسرة في مشروع تكافل وكرامة، إلى غير ذلك من المشروعات العملاقة التى تشهدها المحافظة في قطاعات الإسكان الاجتماعى ورصف الطرق وتطوير القطاع الطبى وإنشاء المدارس وشبكات الكهرباء ومحطات المياه والصرف الصحى والغاز الطبيعى وتطوير محطات السكة الحديد، والمشروع الأهم المتمثل في المثلث الذهبى الذى سيجعل محافظات الصعيد بأكملها قلعة صناعية عملاقة بعد البدء في تنفيذ المشروع، كما أن المحافظة ستشهد قريبا البدء في إنشاء محور على النيل يربط بين مدينتى نقادة وقوص بتكلفة تتجاوز المليار جنيه للقضاء على مشكلة المعديات النهرية بين البلدين فضلا عن تنشيط حركة التبادل التجارى والترويج للمنتجات الحرفية التى تشتهر بها مدينتى قوص ونقادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة