24‏/05‏/2018

نقيب طواب قوص يتحصل علي موافقة لاقامة المولد هذا العام

عقب الحصول علي الموافقة باقامة المولد 

تحصل سمير عبدالعاطي ، نقيب سيدي احمد الطواب ، بمدينة قوص ، جنوب قنا ، علي موافقة من الجهات الامنية لاقامة مراسم مولد العارف بالله سيدي احمد الطواب ، بشرق  مدينة قوص ، هذا العام .

هذا وقد وجه نقيب الطواب ،  الشكر النائب محمد سليم عضو مجلس النواب علي الجهد الذي بذله من اجل اتمام الموافقة لاقامة المولد هذا العام ، مشيدا بدور القيادات الامنية ممثلة في العقيد محمود ابوزيد ، مامور مزكز قوص والعقيد جمال سالمان نائب مامور مركز قوص وفريق البحث الجنائي بالفرع علي تلبيتهم لمطلب ينتظره الكثير من اهالي مركز قوص لما يمثله من فرحة في قلوبهم .

يذكر ان القطب المتصوف احمد الطواب توفي عام 678هجرية ودفن بمقامه والذي اطلق علي اسم شارعه بمنطقة الطواب شرق مدينة قوص ، حيث تبدا مراسم المولد واقامة السرادقات بدءا من اول شوال ولمدة خمسة عشر يوما .

هذا ويشير سمير النقيب ، انه منذ سنوات يتقدم دوريا كل عام بطلب في نفس التوقيت للجهات الامنية لاقامة المولد ولكن تلاقي الرفض لدواعي امنية ، مؤكدا حصولة علي موافقة لاقامة المولد هذا العام داعيا جميع اهالي قوص لجلسة تنسيقية الاحد المقبل  فى العاشرة مساءا بمقام سيدي احمد الطواب لتنظيم الاحتفالية .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة