10‏/10‏/2018

تعليم قنا يشدد علي عدم نقل المعلمين المتدربين مهنيا بالصفوف الأولى الابتدائية

أثناء الإجتماع 

كتب - هاني أنيس : 

عقد الدكتور صبري خالد اجتماعا بمديري عموم الإدارات التعليمية ومديري الإدارات النوعية بالديوان بحضور محمد الرشيدي وكيل المديرية ومديري عموم الشئون التنفيذية والتعليم الفني وبمشاركة سعيد حسن رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة وأعضاء المجلس عن الإدارات .

حيث شدد مدير تعليم قنا على وصول الكتب لجميع المدارس (حكومي _ لغات رسمية _ خاصة ) والتلاميذ وبنسبة لا تقل النسبة عن ١٠٠%  .

كما أكد  وكيل الوزارة علي ضرورة المتابعة الميدانية للمدارس والتحقق والانضباط المدرسي و مراجعة جميع وسائل الأمان بالمدارس(  مراوح _ أسلاك _ غرف تفتيش _ مخازن _ أسطح ) وكذلك  ضرورة إخطار المديرية عن أي حدث داخل المدارس فور حدوثه 

و أضاف  بتشديد المتابعة والتحقق من اكتمال الانصبة للمعلمين  والحرص على عدم  نقل أي معلم تم تدريبه على برامج ( المعلمون أولا _ الصفوف الأولى _ دمج التكنولوجيا في التعليم k1 _ kg2 و صف أول ب وصف أول ثانوي .

وفي سياق مراعاة التسلسل الوظيفي شدد مدير تعليم قنا على التزام مديري المدارس بعدم مطالبة أولياء الأمور بنأشيرة وكيل الوزارة على طلبات من اختصاص مدير المدرسة أو مدير الإدارة مما يعد تبديد للطاقات وتشتيت للقيادات  وكذا ضعف المدير في تحمل مسئولياته.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة