26‏/06‏/2019

تطلب 50 طالب .. قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا



اللواء عبد الحميد الهجان 

قنا - هاني أنيس: 

أعلن  اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2018- 2019 للإلتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا  .

وأشار الهجان إلي أنه سيتم قبول 50 طالب بالدفعة الجديدة من الحاصلين على مجموع 265 درجة كحد أدنى فى الشهادة الإعدادية لهذا العام الدراسي  بالإضافة الي اجتياز اختبارات القدرات الخاصة وانه تم تحديد نسبة 80 % من اجمالي  المتقدمين لأبناء المحافظة والنسبة المتبقية موزعة علي ابناء المحافظات المجاورة  .

واضاف الهجان انه سيتم فتح باب التقديم خلال الفترة من 15 / 7 / 2019 وتستمر حتي نهاية الشهر نفسه  31 / 7 / 2019  ,  كما انه تم  تحديد موعد اجراء المقابلات الشخصية لطلبة المتقدمين ايام 18-19-20 / 8 / 2019 وذلك بمقر مدرسة قنا الزراعية بمنطقة الصالحية .

هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة و عزل خزانات بالمدينة المنورة نمتلك الكفاءه و الخبره الطويله في هذا المجال كما اننا نعمل على استخدام أفضل وأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة المستخدمة فى عملية التنظيف لكي يحصل عملائنا على هذه الخدمه في افضل صوره لها وفي اسرع وقت ممكن لذا يمكنك الان ان تتواصل معنا اذا اردت الحصول على شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة و عزل خزانات بالمدينة المنورة
    عزل خزانات بالمدينة المنورة
    https://elmnzel.com/cleaning-tanks-medina/

    ردحذف

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة