09‏/06‏/2019

فيديو | الهجان يشكل لجنة طارئة لفحص محطات مياة الشرب بقري حجازة



أثناء عمل اللجنة 

كتب - هاني أنيس : 

شكل اللواء عبدالحميد الهجان ، محافظ قنا ، لجنة فنية طارئة لفحص محطات وشبكات مياة الشرب بمجلس قروي حجازة ، ترأس اللجنة هدي المغربي ، رئيسة مركز ومدينة قوص والمهندسة حنان عبدالباقي ، مسؤول قطاع الدعم الفني والسلامة المهنية بشركة قنا لمياة الشرب والصرف الصحي .



جاء ذلك علي خلفية تجمع عدد من مواطني قرية حجازة قبلي ، أمس السبت ، بديوان مجلس مدينة قوص ، متضررين من إنقطاع مياة الشرب بعدة مناطق بحجازة قبلي .

هذا وتوجهت اللجنة لمحطة مياةحجازة قبلي ، حيث لوحظ أن المحطة تعمل بكامل طاقتها في ضخ المياة ، كما إنتقلت اللجنة إلي محطة رفع منطقة صلاح الدين المتواجدة بالوحدة المحلية لمجلس قروي حجازة وتأكدت من عمل موتور الرفع الخاص بها  .

كما زارت اللجنة عدة منازل للأهالي بمنطقة صلاح الدين والحجيرات ووسط القرية وعقدت عدة لقاءات مع أهالي حجازة قبلي وحجازة بحري ، تأكد من خلالها أن شبكة المياة تعمل وتضخ للمنازل  .

ومن جانبه أكدت زكي مصطفي ، مدير مدرسة بحجازة قبلي ، إن الأهالي في كل مرة يتجمعون مؤكدين شكواهم من إنقطاع المياةوبعد تصعيد المشكلة للمسؤولين  يفاجئون بأن المياة تصل للمنازل ، مشيرا إلي عنصر ما يتدخل في قطع المياة عن مناطق ويتحكم في محابس التشغيل .

هذا وأعدت رئيسة مركز قوص تقريرا وفيا لعرضه على اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا ، متضمنة شكوي أهالي قري حجازة قبلي وبحري والعليقات من سوء التشغيل وتوزيع شبكات مياة الشرب  .

هناك تعليقان (2):

  1. افضل شركة تنظيف خزانات بمكة
    ان شركتنا افضل شركة تنظيف خزانات بمكة وذلك بناء على انها تقدم للجميع افضل النتائج من خدماتها تنظيف خزانات بمكة و عزل خزانات بمكة و ايضا غسيل خزانات بمكة حيث انها تخصصت فى تقديم جميع الخدمات التى عن طريقها تستطيع استخدام مياه خالية من الجراثيم فعليك الاتصال بنا نحن شركة غسيل خزانات بمكة لا بديل لها
    عزل خزانات بمكة
    https://elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

    ردحذف
  2. شركة تنظيف مجالس بالدمام
    نحن شركة تنظيف مجالس بالدمام و شركة تنظيف منازل بالدمام نعمل على توفير كافه الخدمات التي عن طريقها سوف تتمكن من الحصول على هذه الخدمه على اعلى مستوى من التميز و الاتقان كما اننا لدينا افضل فريق عمل متخصص ومدرب بكفاءه على القيام بهذه الخدمه لذا يمكنك الان الاعتماد علينا اذا اردت الحصول على شركة تنظيف مجالس بالدمام و شركة تنظيف منازل بالدمام
    شركة تنظيف منازل بالدمام

    http://elmnzel.com/

    ردحذف

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة