12‏/02‏/2020

" ساهمو في دعم مؤسسة التكافل الإجتماعي" .. التضامن تكرم وكيل تعليم بقنا ومديري الإدارات التعليمية

أثناء التكريم 

قنا - هاني أنيس : 


كرم حسين الباز وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بقنا ، الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ومديري عموم الإدارات التعليمية نظراً لما قدمته مديرية التربية والتعليم من نشاط متميز في دعم مؤسسة التكافل الإجتماعي بقنا . 


أكد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم على عمق أواصر التعاون والتناغم بين المديريتين بما يصب في مصلحة الطلاب وذويهم من الأسر الأولى بالرعاية ، ومن محصلة ثمار هذا التعاون نجاح مشروع صناعة الكومبوست والترويج له كسماد طبيعي من خلال الرائدات الريفيات وكذا سبل دعم مدارس التعليم المجتمعي . 


وأضاف أن الجنيه الذي يتم تحصيله كطابع عند استخراج بيان النجاح او مستخرج رسمي لن يمثل لدافعه شيئ بقدر ما تسهم حصيلته في إغاثة ملهوف وإحياء اسرة وإنقاذ اطفال صغار .  


ومن جانبه أشار وكيل وزارة التضامن ، إلي إن حرصه على زيارة مديرية التعليم وتكريم قياداتها بمكتب الدكتور صبري لتقديم الشكر على نجاح المديرية في برنامج جمع المال وطرح رؤى وأفكار تنمي حصيلة صندوق مؤسسة التكافل  وتقدم الحلول المثلى للاستفادة منها مشيدا بدور التربية الإجتماعية بالمدارس في معاونة ودعم الإدارات الاجتماعية في البحث والتقصي سعياً من اجل  التخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة ومكافحة التسرب الدراسي ورفع المستوى التعليمي والاجتماعي للطلاب .


شهد التكريم المهندس محمد الرشيدي وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا  ، وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي  ،  و صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية ، ومحمد الصغير مدير مؤسسة التكافل الاجتماعي ، و مديري عموم الإدارات التعليمية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة