24‏/03‏/2018

رئيس لجنة الإسكان بالنواب يعقد مؤتمرا جماهيريا لتاييد السيسي بقوص


النائب معتز اثناء المؤتمر

عقد المهندس معتز محمد محمود ، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب ، مؤتمرا جماهيريا بقاعة شهرزاد بمدينة قوص تأييدا لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي ، لفترة رئاسة الثانية ، حضر الموتمر الدكتور يوسف الغرباوي ، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي ، نياية عن الدكتور عباس منصور ، رئيس الجامعة ، والدكتورة هدي المغربي ، رئيس مركز ومدينة قوص ، وسعد فاروق رئيس اقليم جنوب الصعيد الثقافي ، والمقدم ياسر عطية ، مساعد رئيس فرقة الامن المركزي بالجنوب ، ومديري الادارات الخدمية والمصانع والعمد والمشايخ  .

وقال الشيخ احمد نصر مدير عام اوقاف قوص في كلمته ، إن الخروج الي صناديق الانتخابات واجب وطني ، مشيرا الي الدمار الذي الم بعدة دول عربية مجاوزة لم تستقر سياسيا حتي وصلت الي ما وصلت اليه. 

كما أكد الدكتور عربي ابوزيد مدير عام ادارة قوص التعليمية ، ان سرادقا للعزاء لابد أن ينصب صبيحة التاسع والعشرين من مارس ، لتقبل العزاء في الدول العميله التي ترصد للحركة السياسية بمصر ، معللا ذلك بتخطي نسبة التصويت حاجز غير متوقع ، مضيفا ان ارادة مصر ممثلة في " خمسة وخميسة " وهم اركان الرحلات المقدسة والأنبياء الذين عاشوا بمصر وزاروها. 

وتحدث الدكتور يوسف الغرباوي ، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي ، عن كم الانجاز الذي تشهده منظومة التعليم الجامعي في مصر ومدي ارتباطها بالمجتمع المحلي من خلال القوافل الطبية والتثقيفية التي تقام بقري محافظات الصعيد .

كما حذر العمدة غلاب عبيد في كلمته من كيد العزال ، او من سماهم بشياطين الشر الذي نخروا كثيرا في البنيان المصري ولكن شاء الله ان يحدث ماحدث بمصر حتي يظهر معدن المصري الاصيل الذي لايرضي بالمهانة وحكم الغير ، وراهن غلاب علي وطنية المرأة المصرية بتصدرها اعلي نسبة تصويت. 

كما شكر النائب معتز الحضور لتلبيتهم الدغوة التي وجهها لعقد الموتمر مشيدا بدور الاوقاف والازهر والكنيسة والعمد والمشايخ في حث المواطنين للنزول الي صناديق الانتخابات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة