21‏/03‏/2018

وكيل تعليم قنا : كأس التميز لأفضل إدارة أو مدرسة تدير إنتخابات الرئاسة بنجاح




أعلن الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم عن منح كأس تميز لأفضل إدارة وأفضل مدرسة في حسن إدارة والتعامل مع العملية الانتخابية سواء من ناحية حسن استقبال القضاة المشرفين على الانتخابات و قوات التأمين وكذلك تذليل العقبات أمام الناخبين وتوفير اجهزة حاسب آلي لتحديد و طباعة رقم اللجنة ورقم الصندوق  للمعلمين داخل المدرسة ولكل ناخب . 

واضاف خالد أن المعلمين وطلاب المرحلة الثانوية  سيعول عليهم المشاركة وتنظيم ما يشبه الاحتفالية  التى  تتناسب و حماس ودافعية المصريين  نحو  تقديم صورة ايجابية عن وطنهم ومستقبله ،  و اشار إلى تصميم لافتات ترحيب بالناخبين أمام كل مدرسة . 

جاء ذلك اثناء تفقد الدكتور صبري خالد والاستاذ محمد نصر الدين مدير التعليم الثانوي لمقار اللجان والاستراحات بإدارتي الوقف ودشنا حيث كان في استقبالهم بإدارة الوقف الدكتور علاء الفقي مدير عام الادارة والاستاذ عبد المنعم قاصد وكيل الادارة ومسئولي الأمن وتفقد الجمع مقار مدرسة الشهيد على عبد الله الاعدادية ومدرسة الشعلة الابتدائية بقرية المراشدة ومدراس  العروبة الابتدائية والوقف الاعدادية و حسنى عبادي  الثانوية والسلام الابتدائية بمدينة الوقف .
واستكمل وكيل التعليم جولته داخل إدارة دشنا التعليمية  حيث رافقه خلالها الاستاذ محمد الزقيم مدير إدارة دشنا التعليمية  التي تشرف على إعداد 34 مقر انتخابي  حيث تفقدوا  استراحات قوات التأمين بمدرسة الفنية الصناعية بدشنا ومقر لجنة مدرسة الشهيد محمود الامين الابتدائية بقرية ابو مناع . 
وقرر وكيل وزارة التعليم منح مكافاة للاستاذ عادل محمد محمد على مدير مدرسة الشهيد محمود الامين بابومناع نظرا لما وجده من اهتمام ونظافة وتشجير داخل المدرسة وخارجها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة