11‏/09‏/2018

فيديو : بعد تباين الأراء .. شاهد رحلة " مياة قنا " والتعامل مع أزمة إنقطاع المياة عن مدينة قوص


اثناء عمل فرق الدعم الفني 

كتب - هانى أنيس : 

تباينت أراء قاطنى مدينة قوص , جنوب قنا , حول طريقة إدارة شركة مياة قنا لأزمة إنقطاع المياة عن مدينة قوص خلال اليومين الماضيين , على خلفية سرقة كابل كهرباء " ضغط عالى " المغذى لمحطة الصرف الصحى 1 بمنطقة الشرفا , غرب مدينة قوص .

هذا وقد أعلن عدد من المواطنين عن إستيائهم عبر حسابهم بموقع التواصل الإجتماعى  " فيسبوك "  من عدم الإعلان عن حقيقة الموقف بالإضافة إلى عدم التنوية عن قطع المياة لتدبير إحتياجاتهم منها .



بينما وجه النائب محمد سليم , عضو مجلس النواب عن دائرة قوص وقفط ,  الشكر للواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا , لتعامله الفورى من الأزمة حيث كلف المهندس السيد ربيع , رئيس مجلس إدارة شركة مياة قنا والمهندس عادل ناجى , وكيل وزارة الكهرباء بالتعاون مع فريق الدعم الفنى لشركة مياة الأقصر برئاسة اللواء محمد يحيى , بإدارة الأزمة بكل السبل المتاحة .

وأشاد عضو مجلس النواب , بفرق الدعم الفنى لشركتى المياة والكهرباء من خلال التعامل مع الأزمة واصفا عملهم بخلية نحل خلال يومى الأزمة .


ومن جانبه قدم اللواء عبدالحميد الهجان , محافظ قنا شكره لكافة الأجهزة التنفيذية على جهودهم فى اعادة تشغيل محطة الصرف الصحى المعطلة , مشيرا إلى تحرير محضر بواقعة سرقة الكابل الكهربائي برقم 13153 جنح مركز شرطة قوص لسنة 2018 ونجحت مديرية أمن قنا وضباط المباحث فى ضبط احد المتسببين فى الواقعة وجارى البحث عن الإثنين الأخرين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة