16‏/09‏/2018

وكيل تعليم قنا : حصة شهرية يديرها أقدم المعلمين لكل مادة لتبادل الخبرات بالمدارس

أثناء الإجتماع 

كتب - هاني أنيس : 

أعلن الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا عن تطبيق حصة نموذجية شهرية يديرها أقدم معلمي المادة وبالتناوب بين باقي المعلمين بقصد  تبادل الخبرات ونقلها بين المعلمين . 

جاء ذلك في إجتماع وكيل الوزارة  الذي عقده اليوم الاحد و مديري عموم الإدارات التعليمية بحضور محمد الرشيدي وكيل المديرية و صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية  و مصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية و منصور حفني مسئول الأمن بالمديرية .

 هذا وشدد خالد ، على تحديث قاعدة بيانات فريق الأزمات والكوارث  وتدريبه لمراجعة  أعمال الصيانة لوصلات المياه والكهرباء  و زجاج النوافذ و التحقق من نظافة خزانات المياه وكذا سلامة وصلاحية طفايات الحريق  بالإضافة إلى التنسيق مع الوحدات المحلية لإزالة اي انشغالات تستخدم أسوار المدارس مع إزالة اي كتابات وعبارات غير لائقة  .

وفي نفس السياق استعدادا لبدء العام الدراسي أكد الدكتور صبري خالد ان استلام الكتب غير مرتبط بالمصروفات المدرسية وأن المرحلة الابتدائية  لديها 98/ ،من الكتب المطلوبة وتعمل مخازن الكتب على مدار اليوم حتى ايام العطلات لتسليم باقي المراحل ، ونبه على الاهتمام بالأنشطة التربوية لما تحققه من فاعلية لعملية التعلم مع وجوب تسجيل الغياب الفعلي أولا بأول  .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة