27‏/09‏/2018

رئيس هيئة السكة الحديد يكافئ خفير مزلقان اثناء جولته المفاجأة اليوم فى نطاق بمنطقة الأقصر



قام صباح اليوم المهندس اشرف رسلان بجوله مرور مفاجأة فى نطاق المنطقة الجنوبية تفقد فيها عدد من المحطات والمزلقانات وورشة الصيانة والتجهيز اليومى للقطارات بالاقصر رافقه فيها المهندس حسين الرشيدى مدير المنطقة الجنوبية .

واثناء جوله رئيس الهيئة بورش الصيانة والتجهيز اليومى بالاقصر تفقد  مخرطة العجل الارضيه والمتخصصة فى خرط عجل القطارات والتى تعد من أحدث ثلاث مخارط عجل على مستوى ورش الصيانة بالهيئة والتى أسهمت فى سرعة الاستعداد بالعربات فى المنطقة الجنوبية.

كما استقل رئيس الهيئة (الموتور) الخاص بالمرور والتفتيش من محطة الاقصر حتى محطة قنا توقف فى عدد من المزلقانات والمحطات والبلوكات للتاكد من التزام العاملين بالوظائف الحرجة للسلامة وطوائف التشغيل من تنفيذ إجراءات وتعليمات السلامة والقيام بمهامهم الوظيفية وكذلك مراجعه السجلات المعتمدة ذات الصلة بسلامة وأمان مسير القطارات.

وشدد رئيس هيئة السكة الحديد اثناء الجوله على ضرورة الالتزام باجراءات السلامة والجوده كما قرر صرف مكافأة فورية لخفير مزلقان  لالتزامه بالتعليمات واللوائح وتنفيذ اجراءات السلامة ليكونوا نموذجا يحتذى به بين زملائهم ونقل موظف من موقعه لعدم وانضباطه فى العمل والتزامه بالتعليمات واللوائح .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة