21‏/11‏/2018

" غير مضاء وتعلوه القمامة والمخلفات " ... أهالي يشكون من ضيق مدخل " عباس - العطواني " بقوص



طريق عباسة العطواني 

كتب - هاني أنيس :

شكا عدد من أهالي شرق مدينة قوص ومن ضيق مدخل المدينة بطريق " عباسة - العطواني " بسبب تراكم المخلفات الصلبة والقمامة ماترتب علي تقلص عرض الشارع إلي المترين في أغلب الأحيان .

ومن جانبه يؤكد محمد عبدالفتاح القاضي ، 56 عاما ، موظف بمدينة قنا ، أنه يقطن بشرق المدينة ويعتبر طريق " عباسة - العطواني " من أقصر الطرق التي تؤدي إلي سكنه ، مشيرا أن هذا الطريق مرصوف وممهد منذ عام 2000 ولكن الآن تقلص عرضة من 6 أمتار الي مترين .

ويؤكد مراد هواري ، مزارع ، أن الأهالي ومقاولي البناء يلقون مخلفات المنازل بالطريق دون رادع ، مشيرا إلى إمتلاكه فدانا بالمنطقة فقد ربعه بسبب المخلفات الصلبة التي يلقي بها الأهالي علي الزراعات ، مضيفا انه لولا دابه ومراقبته لبارت أرضي بسبب المخلفات .

هذا وطالب الشاذلي أحمد ، مزراع ، المسؤولين برفع المخلفات من الطريق ، مؤكد ان الطريق غير مضاء منذ اكثر من 5 سنوات حيث تم سرقت جميع الكشافات والكابلات بالمنطقة وها هي الاعمدة امامكم دون أسلاك .

ومن جانبه أكد جمال عيد ، مسؤول مرفق نظافة قوص ، إن المرفق يقوم دوريا برفع القمامة وتوسعة طريق عباسة - العطواني ،ولكن لغياب سيارة مكبس القمامة  في الفترة الماضية كان هناك ضغط علي اللودر وسيارات النقل ما أدى إلى الاكتفاء برفع القمامة فقط وترك المخلفات الصلبة لحين عودة ، المكبس مؤكدا حل المشكلة خلال ساعات .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة