23‏/11‏/2018

محافظ قنا : لا تقتصر ملتقيات التوظيف علي قاطني المدن المقامة بها فقط وتشمل جميع شباب المحافظة


الهجان يتفقد ملتقي سابق

كتب - هاني أنيس : 

تبدأ محافظة قنا ، بعد غد الأحد فعاليات سلسلة ملتقيات توظيف الشباب بثلاث مدن مركزية هي "  قنا - قوص - أبوتشت " متباعدة جغرافيا لتشمل وتغطي مراكز المحافظة التسع ، والتي سيشارك فيها أكثر من 50 شركة قطاع خاص .

يذكر أن اللواء عبدالحميد الهجان ، محافظ قنا ، قد أعلن عن تنظيم ملتقى توظيفى لتشغيل الشباب خلال الفترة من 25 الى 27 من الشهر الجارى مشيرا إلى أن يوم 25 سيتم تنظيم الملتقى بمدينة قنا ويوم 26 بمدينة قوص ويوم 27 بمدينة أبوتشت لافتا إلى أنه تم إختيار المدن الثلاث فى جنوب ووسط وشمال المحافظة لتخفيف أعباء الإنتقال على الشباب والفتيات الراغبين فى التقدم لشغل الوظائف بشركات القطاع الخاص المشاركة فى الملتقى داعيا الشباب إلى المشاركة فى الملتقى لما يقدمه من فرص عمل متميزة .

ومن جانبه أكد مصدر مسؤول ، أن الملتقي غير قاصر علي إستقبال الشباب الراغب في العمل من المدينة التي يقام بها الملتقي وإنما من حق أي شاب التقدم في أي من الملتقيات الثلاث طالما هو إبن من أبناء محافظة قنا .

وأشار إلي أنه علي كل شاب راغب زيارة الملتقي إحضار " شهادة المؤهل الدراسي - الموقف من التجنيد - شهادة ميلاد - البطاقة الشخصية - صور شخصية " .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة