28‏/03‏/2019

دعم تنفيذ قانون المعاق وتوفير سلع رمضان .. أهم قرارات المجلس التنفيذي بقوص | صور

أثناء الاجتماع 

كتب - هاني أنيس :

عقد مجلس مدينة قوص، اليوم الخميس إجتماعه الدورى للمجلس التنفيذي برئاسة هدي المغربي رئيس مركز ومدينة قوص والعميد عماد الشربيني مأمور مركز قوص وحسين عربي سكرتير المركز ورؤساء الوحدات القروية ومديروا عموم المصالح الحكومية. 

تناول الإجتماع عرض لما تم خلال الشهر الماضي من خلال متابعة خطة رصف المتبقي من شوارع المدينة حيث أكدت رئيسة المركز علي إنتهاء شركة الغاز الطبيعي من أعمال الحفر والتوصيل بجميع شوارع المدينة ، مشيراً إلي عقد إجتماعأ تنسيقيا سيعقد الأحد مع شركات المياة والكهرباء ومسؤولي الرصف للوقوف علي خطة زمنية لإنهاء رصف ماتبقي من شوارع المدينة . 

كما ناقش المجلس  آلية دعم تنفيذ القانون 10 لسنة 2018  الخاص بتمكين فئة ذوي الإعاقة من عدة حقوق كفلها لهم القانون بميثاق فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من خلال التشديد علي شركات القطاعين العام والخاص  بضرورة إستكمال تعيين نسبة 5٪ من المعاقين بكل شركة بلغ عدد العاملين بها 20 عامل مع الالتزام بتثبيتهم .

هذا وشددت رئيسة مدينة قوص علي ضرورة التنسيق بين إدارة التموين والشركة المصرية لتجارة الجملة لدعم المدينة والقرى بعدة منافذ لبيع الخضر والمواد الغذائية بناءاً علي توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا من خلال الطلب المقدم من النائب محمد سليم عضو مجلس النواب . كما طالبت رئيسة المركز الشركة المصرية لتجارة الجملة بتصور لإقامة معارض " أهلا رمضان" لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بدء من منتصف شهر شعبان لضمان توافر كل مستلزمات الأسرة قبل شهر رمضان بوقت كاف.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة