07‏/07‏/2019

تفعيل الأنشطة الصيفية والإسراع بالصيانة البسيطة أهم ما دار بإجتماع وكيل تعليم قنا ومديرى العموم


قنا - هاني أنيس :

شدد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا على تفعيل الأنشطة الصيفية بالمدارس خلال شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر وترجمة مجالات الأنشطة والأندية الصيفية بالتنسيق مع مدارس التعليم الفني و التعليم الزراعي في تجديد لافتات المدارس و إقامة المعسكرات الصيفية لتشجير المدارس  وزراعة الأفنية بالنجيل الطبيعي وكذا إزالة الرواكد الخشبية وتشكيل فرق عمل من  المعلمين والطلاب بمدارس التعليم الفني تجوب مدارس الإدارة وتعاون معلمي المجالات في صيانة الأثاث بالمدارس    .

جاء ذلك في إجتماع وكيل الوزارة بمكتبه مع مديري عموم الإدارات التعليمية في حضور المهندس مسلم أبو الحسن مدير عام التعليم الفني و صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية و مصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية والإدارية . 

أكد خالد على  وجوب الالتزام بالتعليمات الواردة من قطاع التعليم العام بالوزارة فيما يتعلق بامتحانات الصف الأول الثانوي  والتعامل مع التطبيق الالكتروني المخصص لرصد الشكاوى المقدمة إلكترونياً والتحقق من صحة تلك الشكاوى واستيفاء النموذج المخصص  لذلك . 

كما أشار الوكيل إلى تنفيذ أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس والتزام مدارس المرحلة الابتدائية بالموقع الجغرافي والسن عند قبول الطلاب و الإسراع في إستلام ما ورد للمديرية من حصة كل إدارة من الكتب الدراسية  .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة