23‏/07‏/2019

تكلفت ٢ مليون جنية .. الهجان يفتتح أول وحدة كلي صناعي للأطفال بمستشفى قنا العام


أثناء الافتتاح 

قنا - هاني أنيس 

إفتتح اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا وحدة الكلي الصناعي للأطفال بمستشفى قنا العام لاستقبال الاطفال المصابين بأمراض الفشل الكلوي بحضور الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة والنائب محمد سعيد الدويك والنائب محمود عبد السلام الضبع اعضاء مجلس النواب والدكتور محمد الديب مدير مستشفي قنا العام وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

هذا وأوضح الهجان أن وحدة الكلي الصناعي للأطفال هي الاولي من نوعها بمستشفيات المحافظة وتضم 5 أجهزة للغسيل الكلوي         و5 آسره بتكلفة بلغت حوالي 2 مليون جنية بتبرع من الشركة المصرية للإتصالات وبتنفيذ بنك الشفاء المصري .

وأكد محافظ قنا أن الوحدة تعد إضافة هامة لمنظومة الصحة بالمحافظة حيث ستوفر على المواطنين مشقة السفر للمحافظات المجاورة بحثا عن العلاج  وذلك في إطار حرص المحافظة على كافة الخدمات الطبية اللازمة للمرضى من أبناء قنا.

كما تابع محافظ قنا ووكيل وزارة الصحة واعضاء مجلس النواب وصول سيارة مجهزة ومكيفة لنقل النفايات الطبية الخطرة بقيمة 608 الف و 500 جنيه ليصبح إجمالي عدد سيارات نقل النفايات الخطرة بمديرية الصحة 10 سيارات موزعة على الإدارات الصحية بالمحافظة وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة