11‏/07‏/2019

وكيل تعليم قنا : نحن بصدد الإنتهاء من شبكة الطاقة الشمسية وربطها بشبكة كهرباء المحافظة

أثناء اللقاء 

قنا - هاني أنيس 

ترأس الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم اجتماع توجيه عام التربية الاجتماعية بمبنى الأنشطة بالمديرية في حضور الدكتورعمرو الدسوقي مدير إدارة البحوث والمشروعات بالوزارة و صابر زيان ،  مدير عام الشئون التنفيذية وسعيد حسن رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة والأستاذة أحلام محمود موجه عام التربية الاجتماعية وبمشاركة الأستاذ المعتصم عرابي مدير فرع بنك الإسكان والتعمير بقنا . 

ومن جانبه أثنى الدكتور عمرو الدسوقي في كلمته على نشاط التربية الاجتماعية بالمديرية وخص بالذكر مدرسة نجع معين بإدارة قفط التعليمية لما كانت عليه المدرسة أثناء زيارته لها ومدى التكاتف والألفة التي وجدها بين المعلمين ومجلس الأمناء مما يعكس تفعيل المشاركة المجتمعية بالمدرسة . 

وأكد الوكيل أن المديرية بصدد إنهاء شبكة الطاقة الشمسية وربطها على شبكة توزيع الكهرباء للمحافظة مما يوفر مستحقات الكهرباء لدى المديرية بل و خلق مصدر دخل من حصيلة بيع الكهرباء المتولدة ،  وأشاد مدير تعليم قنا بما حققته إدارة الأنشطة التربوية من جوائز ومراكز متقدمة في المسابقات الوزارية سواء في مجال التربية الاجتماعية او مجالي الصحافة والمكتبات وإصرار القائمين على الأنشطة على بذل الجهود للتميز في كل مسابقة . 

هذا وتحدث مدير بنك الإسكان عن برامج البنك في رعاية الموهوبين و  تكريم أوائل الشهادات العامة وتسهيل فتح دفاتر توفير لتشجيع الادخار وتقديم  فرصة للفوز عن كل خمسين جنيه يتم ادخارها بالدفتر .

كما تفقد وكيل الوزارة ووكيل المديرية أعمال تسليم رؤساء لجان مهام امتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية والتي تبدأ بعد غد السبت .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة