11‏/09‏/2019

محطة برك الأكسدة للصرف الصحي بقوص تحصل على شهادة ( TSM Egypt ) للجودة المستدامة


 قنا - هاني أنيس :

حصلت محطة برك الأكسدة للصرف الصحي بقوص ، اليوم الاربعاء  على شهادة ( TSM Egypt ) في الجودة المستدامة ، بحسب بيان شركة مياة قنا  .

وأشار البيان أن هذا الاعتماد يأتي فى إطار تأهيل مرافق مياه الشرب والصرف الصحي لتطبيق معايير الجودة ( TSM ) وإعتماد متطلبات الجودة المستدامة
وعقب الإنتهاء من تقييم اللجنة لمحطة مياه محطة برك الأكسدة الصرف الصحي بقوص التى  تستقبل 15الف متر مكعب يوميا من مياه الصرف الصحي الغير معالجه وتقوم بتنقيتها فى احواض على التوالى حتى تكون المياه المنتجه مطابقه للمواصفات العالميه الدوليه  على أكثر من محور ومنها المعامل والأجهزة الموجودة بها ومدى كفاءتها ومهارة ودرجة إستعداد فريق التشغيل والصيانة في معالجة مياه الصرف الصحي  وكذلك تطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية والتفتيش على منظومة الموارد البشرية .

يذكر أن اللجنة المشرفة منحت محطة قوص شهادة TSM للمحطة بعد التأكيد على صلاحيتها وقدرتها على استدامة الجودة بالمحطة .

الجدير بالذكر أن هذه الشهادة تعتبر  الاولــــــي علي مستوي المحافظة بالنسبة لي الصرف الصحي و التى تحصل عليها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا .

هذا و هنأ المهندس جمال الحسيني رئيس مجلس إدارة شركة قنا لمياة  الشرب والصرف الصحي ،  فريق العمل بالمحطة والإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية والسيد مدير فرع قوص . علي المجهود المبذول لتأهيل المحطة و حصولها علي شهادة التنمية الفنية المستدامة  ( TSM ) .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة