12‏/11‏/2019

وكيل تعليم قنا : إحالة مديري مدرستين بنجع حمادي للتحقيق ولجنة لفحص مخازن الكتب بدشنا


أثناء الجولة 

كتب - هاني أنيس :


قرر الدكتور صبري خالد ، وكيل وزارة التربية والتعليم إحالة مديري مدرستي القناوية الإبتدائية الجديدة والقناوية الإعدادية التابعتين لإدارة نجع حمادي التعليمية إلى التحقيق بسبب تدني مستوى النظافة بالمدرستين وفتح أبواب المدرسة وعدم الإلتزام بقواعد الأمن والسلامة  . 

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها " خالد " لإدارة نجع حمادي التعليمية ورافقه خلالها أبو الوفا عبد السلام مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية ، و محمد نصر الدين  ، مدير التعليم الثانوي بالمديرية . 

كان الوكيل قد إستاء من تهشم بعض الزجاج بنوافذ دورات المياه وطالب رفع الزجاج المكسور على الفور ، مشددا  على عدم حرق قمامة داخل المدرسة و أو  استخدام العصى لمعاقبة الطلاب بالمدرسة ، كما أثنى الوكيل على أداء معلمو الصف الثاني الإبتدائي لما لمسه من تميز لمستوى بعض الطلاب في الإملاء .
   
هذا و إستكمل الدكتور صبري خالد جولته المفاجئة بزيارة ديوان إدارة دشنا التعليمية في حضور سعيد حسن ، رئيس مجلس امناء المحافظة ،  وإدارة دشنا ، وقرر الوكيل تشكيل لجنة من المديرية تضم في عضويتها ممثلين للشئون القانونية والتوجيه المالي والإداري و المخازن لفحص محتويات و مستندات  مخازن الإدارة لمراجعة موقف الكتب وتوزيعها للمدارس مع اتخاذ الاجراءات القانونية المتبعة لتسجيل الهبات والتبرعات المخصصة لمدارس التعليم المجتمعي .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة