09‏/11‏/2019

السبت .. تعليم قوص يقيم حفلا لتأبين شهيد الواجب " باسم فكرى "

الشهيد باسم فكرى وإبنه

كتب - هاني أنيس :

تحت رعاية اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا ، تقيم إدارة قوص التعليمية ، صباح السبت المقبل  بقاعة شهرزاد بمدينة قوص  ، حفلا لتأبين روح الشهيد المقدم باسم فكرى ، رئيس وحدة مباحث قوص ، والذي إستشهد الإسبوع الماضي في حملة أمنية لضبط الخارجين بمركز قفط  ، بحسب الدكتور عربي أبوزيد مدير  عام إدارة قوص .



وأوضح أبوزيد ، في تصريح ل " صعيدي أون لاين "  أن حفل تأبين الشهيد باسم فكرى ، سيدعي له جميع القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بمحافظة قنا ، وفاء للدور البطولي الذي قام به أثناء تأديته لعمله لضبط الخارجين للحفاظ علي أمن الوطن والذي دفع حياته دفاعا عنه  .

وأضاف الدكتور عربي ، إن سلوك  " عريس الجنه " باسم أثناء خدمته مع المواطنين بمركز قوص يستحق الإشادة بل ويجب أن يدرس في جميع المؤسسات التعليمية للإستفادة منه  فهو مثالا " للقائد الإجتماعي " الأمر الذي جعل الشارع يلتف حوله ليحقق شعار " الشرطة والشعب في خدمة الوطن "  وهذه سمه يصعب تحقيقها بين الكثيرين .

وفي سياق متصل ، أكد مدير تعليم قوص ، أن مجلس أمناء مركز قوص قد إقترح تسمية عدة مدارس في نطاق مركز قوص بإسم الشهيد باسم فكرى تخليدا لذكراه حتي يدرك ابناءنا  أن هناك أناس يسهرون من أجل حمايتنا    .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة