27‏/12‏/2019

سكرتير عام مساعد محافظة قنا يفتتح مسجد الرحمن الرحيم بقرية الطويرات

اثناء خطبة الجمعة

قنا  -  هاني أنيس :

نائبا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا  ، إفتتح  العميد وليد البيلي السكرتير  العام المساعد للمحافظة اليوم الجمعة مسجد الرحمن الرحيم بنجع المنيرة الحديثة بقرية الطويرات بمركز قنا  وذلك بعد الإنتهاء من إقامته بالجهود الذاتية وبمشاركة من أحد الأشقاء الكويتيين ، حضر الإفتتاح فضيلة الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الاوقاف وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية  وأهالي القرية .

هذا وألقى الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف خطبة عن  حب الوطن والانتماء اليه والعمل والاجتهاد لتنميته  ، واضاف أن إعمار المساجد يُعد هدفاً نبيلاً فالمسجد بيت الله على الأرض ويُعد منبراً لنشر الفكر الوسطي وتعاليم الدين الإسلامي السمحة .

ومن جانبه بعث العميد وليد البيلي تهنئة محافظ قنا للمصلين وأهالي القرية على إفتتاح المسجد  مؤكدا أن بناء المساجد وتعميرها هي من الأعمال التي نتقرب بها إلي الله سبحانه وتعالى، داعيا المولى تعالى أن يتقبل من المتبرعين والقائمين على بناء هذا المسجد ويثيبهم خير الجزاء.

جدير بالذكر  أن المسجد أقيم على مساحه 250 متر وبتكلفه حوالي  نصف مليون جنيه ، ويتكون المجمع من طابقين الطابق الأول مصلى والثاني مصلي للنساء ومكتباً لتحفيظ القران الكريم   .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة