14‏/04‏/2023

وكيل تعليم قنا يكرم الفائزين بمسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى المديرية

 



قنا - هانى أنيس :


كرم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى المديرية بالمراحل التعليمية المختلفة في حضور الأستاذ صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية والاستاذ ناجح عبد الحميد حسن موجه عام المكتبات بالمديرية .

حيث كرم الوكيل الأولي في المرحلة الابتدائية حبيبة اسلام محمد هاشم  مدرسة دريمز الخاصة لغات ،  و الأولى بالمستوي الثاني جنا احمد حسانين عبدالله مدرسة المعنى الابتدائية  ،  والحائز على المركز الأول للمستوي الثالث بالمرحلة الإعدادية محمد وليد فتحي حسين مدرسة الحديثة الاعدادية بنين  ، و الأولى للمستوي الرابع بالمرحلة الثانوية ايمان حمدي رزق احمد مدرسة  للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بقنا .


أشاد  الوكيل باكتساب الطلاب  هواية تحلق بصاحبها في أفق الإبداع  و التميز  ،و اجتهادهم  في ذلك  ، وثمن كذلك  دور أسر الطلاب وتوجيه واخصائيو المكتبات لدورهم في اكتشاف تلك المواهب وصقلها و تنميتها .

الجدير بالذكر أن محمد وليد فتحي هو ممثل مديرية التربية والتعليم بقنا في التصفيات النهائية لتحدى القراءة العربي بالوزارة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة