15‏/06‏/2023

مدير تعليم قنا يشهد حفل تأبين اخصائى صحافة بنجع حمادى

 



قنا - هانى أنيس :

شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا حفل تأبين الزميل مؤمن وائل حلو اخصائي الصحافة والاعلام بمدرسة الفنية بنات بالألومنيوم والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى في نهاية شهر مايو الماضي . 

اقامت نقابة العاملين بشركة مصر الالومنيوم مراسم تأبين الفقيد أمس الاربعاء بقاعة المركز الاسلامي بمجمع الالومنيوم في حضور الحاج شاكر ابو بكر نقيب المعلمين بقنا والحاج سعيد حسن رئيس مجلس الامناء والاباء والمعلمين بمحافظة قنا والاستاذ ابو الوفاء عبد السلام مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية ولفيف من الزملاء المعلمين بالإدارة  و العاملين بشركة مصر للألومنيوم . 

استعرض الحضور  لمحات لأبرز المواقف الإنسانية للراحل ، وكيف كان  نموذج للمعلم  كما يجب أن يكون بتواضعه وخلقه وعلمه ، ومثال للأب الذي يحتضن أبنائه ويغرس فيهم القيم والفضائل الإنسانية النبيلة ، وكيف أثر في كل من تعامل معه من طلاب وأعضاء هيئة تدريس . 

.أكد مدير تعليم قنا أن  المدرسة ليستْ مكانَ عملٍ، فقط، إنّها مكان تأديةِ رّسالةِ تّربويّة، أوّلًا، وتّعليميّة ثانيًا. إنّها الأرضُ الخصبةُ التي نرعاها لتعطيَ المجتمعَ ثمرًا طيّبًا. و إخلاص وعطاء المعلم تعزز تأثيره على طلابه وتجاوبهم معه و اقتدائهم به ، وقد ترك  الزميل الراحل أثراً طيباً وسيرةً حسنة تخلد ذكراه العطرة ، ويفتخر بها كل ما تتلمذ على يديه أو تعامل معه .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة