30‏/10‏/2017

صور : الهجان يفتتح الممشى التجاري بمدينة قنا

 الهجان يفتتح الممشى التجاري بمدينة قنا
 
 افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا الممشى التجاري بشارع 23 يوليو بوسط مدينة قنا ، بحضور الأستاذ محمد عبد الفتاح السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
 

واوضح الهجان ان الممشي التجاري يقع علي مساحة حوالي 1500 متر و يضم  42 محل تجاري مشيرا إلي افتتاح 6محلات تجارية أخري بمنطقة الجامعة  بتكلفة إجمالية  بلغت مليون و500 ألف جنية واضاف انه  تم تأجير كافة المحلات لشباب المحافظة لمساعدتهم في إيجاد مصدر دخل مناسب .

وأكد محافظ قنا أن الممشى التجاري يمثل إضافة كبيرة للمدينة بوجود هذه السلسلة التجارية من المحلات متنوعة الأنشطة مما يساهم في تنشيط الحركة التجارية داخل المحافظة فضلا عن دوره في توفير فرص عمل بشكل مباشر وغير مباشر لأبناء المحافظة .



وأضاف  الهجان أن المحافظة لا تألو جهدا في العمل علي إقامة المحلات التجارية وخلق فرص عمل للشباب بمختلف مدن المحافظة للقضاء علي ظاهرة الباعة المتجولين وللحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري بالشارع القنائى .

والتقي محافظ قنا بالشباب الحاصلين علي المحلات التجارية داعيا اياهم بالاخلاص في عملهم والحفاظ علي نظافة  الممشي موجها مسئولي مجلس مدينة قنا بوضع صناديق قمامة بالمنطقة للحفاظ علي المظهر العام  ، من جانبهم أعرب الشباب عن سعادتهم بلقاء  السيد المحافظ واهتمامه بشباب وأبناء المحافظة  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة