28‏/12‏/2017

د. يوسف الغرباوي : 2323 حالة إستفادت من أضخم قوافل الجامعة الطبية لحجازة

الهجان ومنصور اثناء تفقد القافلة

قال الدكتور يوسف الغرباوي ، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي ، أن القافلة الخدمية الشاملة ، والتي زارت حجازة امس ، هي الاضخم بالنسبة لقوافل جامعة جنوب الوادي ،  مشيرا الي اجراء الفحص والعلاج ل 2323 حالة بشرية وبيطرية من خلال القوافل الصحية.

واشار الغرباوي ان القافلة البشرية أجرت الكشف والعلاج ل 1811حالة بجميع التخصصات ، بينما عالجت القافلة البيطرية 512حيوانا ، مضيفا أن قوافل جامعة جنوب الوادي مستمرة في المسح الشامل للحالات الاكثر احتياجا حيث تزور قافلة من الجامعة اليوم مدينة شلاتين ، مشيرا إلي أن إجمالي القوافل الطبية التي نظمتها واشرفت عليها جامعة جنوب الوادي خلال العام الحالي ، 37قافلةتضم 120استاذ واستاذ مساعد من كليات الطب التابعة للجامعة. 

يذكر ان هيئة الرقابة الإدارية بالتعاون مع جامعة جنوب الوادي ومحافظة قنا ، قد نظمت امس قافلة شاملة تظم عدة تقوافل صحية وتوعوية تثقيفية كان مقرها مدرسة حجازة الثانوية المشتركة ، والتي شهدت اقبالا جماهيريا كبيرا في حضور ، اللواء عبدالحميد الهجان ، محافظ قنا ، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي ، واللواء ادهم الفاتح رئيس جهاز الرقابة الإدارية بمحافظة قنا. بتنظم من مجلس مدينة قوص ، وادارة قوص التعليمية ، والشباب والرياضة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة