24‏/12‏/2017

فيديو وصور .. وزير الموارد المائية والري يتفقد قناطر نجع حمادي الجديدة بمحافظة قنا


زيارة وزير الري لنجع حمادي 

أجري الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى جولة تفقدية لقناطر نجع حمادي الجديدة يرافقه الأستاذ محمد عبدالفتاح السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا نائبا عن السيد عبدالحميد الهجان محافظ قنا وبحضور النائبة سحر صدقي عضو مجلس النواب وعدد من قيادات الوزارة ومسئولي قناطر نجع حمادى .



تفقد الوزير نظام التحكم والمراقبة التأميني بالقناطر الجديدة والذي يتكون من 140 كاميرا ثابتة و34 كاميرا متحركة بتكلفة 70 مليون جنية واستمع الوزير لشرح مفصل من مسئولي الأمن بالقناطر عن طريقة التأمين المُتبعه والإجراءات الاحتياطية المتخذة في حالة حدوث أي طارئ وأشاد الوزير بالنظام الأمني الذي يتيح التحكم بكافة المناطق الحيوية بالقناطر من خلال تامين كافة المداخل والمخارج  .



كما تفقد  الوزير ارض الاستصلاح بمنطقة جزيرة الدوم والتي تبلغ مساحتها حوالي 240 فدان وأوضح الوزير انه سيتم إجراء دراسات بالتعاون مع محافظة قنا  لبحث كيفية استغلال تلك المساحة في إقامة مشروعات تنموية واقتصادية وخدمية . 




وخلال جولته وجه الوزير باستغلال مساحة حوالي 10 أفدنة بمنطقة الخزان وإقامة حديقة ومتنزه لأهالي مركز ابوتشت بالتنسيق بين مسئولي وزارة الري بالمحافظة والوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوتشت .  



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة