20‏/12‏/2017

صور : الهجان يستقبل وفد مؤسسة آل مكتوم الخيرية


اثناء لقاء الوفد بمحافظ قنا 
استقبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا الشيخ صالح على عبدالله مسئول العلاقات الخارجية بمؤسسة آل مكتوم الخيرية و المستشار صلاح الدين الجعفراوى والوفد المرافق لهم ومنسقى مؤسسة سقيا بدولة الإمارات العربية الشقيقة .

وأكد محافظ قنا علي عمق العلاقات التاريخية الطيبة بين مصر والإمارات العربية الشقيقة مشيرا إلي انه هناك تنسيق بين محافظة قنا ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية ومؤسسة سقيا لتوصيل مياه الشرب وتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والاجتماعية بعدد من المناطق المحرومة . وأضاف أن الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني لها دور أساسي وفعال بالتعاون مع القطاع الحكومي في مجال التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتوفير وظائف للشباب ومحو الأمية والتعليم وخفض نسب الفقر والبطالة.

وصرح الشيخ صالح على عبدالله  مسئول العلاقات الخارجية بمؤسسة آل مكتوم الخيرية أن المؤسسة أطلقت عدد من المشاريع التشغيلية التنموية في صعيد مصر مشيرا إلى أن مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية تؤكد الانطلاق في شتى الاتجاهات والمجالات لتحقيق الأهداف المنشودة بالنهوض والرقي بالإنسانية وتشجيع العمل الإنساني الخيري.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة