18‏/01‏/2018

صور : من مصانع سكر قوص .. إتحاد عمال قنا يعلن دعمه وتأييده للرئيس السيسى


جانب من ندوةإتحاد عمال قنا 

عقد اتحاد عمال مصر فرع قنا ، بالتعاون مع نقابة العاملين بمصانع سكر قوص ، اليوم الخميس ، ندوة توعوية للعاملين واعضاء اللجنة النقابة بالمصنع حول قانون النقابات العمالية الجديد والذي صدر مؤخرا لتنظيم عمل النقابات العمالية .

حضر الندوة عادل عباس وكيل وزارة القوي العاملة بقنا ، وسيد حامد رئيس إتحاد عمال محافظة قنا ، والدكتور عربي ابوزيد مدير عام ادارة قوص التعليمية ، وفاطمة إسماعيل ، مدير مكتب العمل بقوص ، وراضي فراج ، شيخ النقابيين بقنا ، وابوالحسن الجزايري ، نقيب العاملين بمصنع سكر قوص وعضو النقابة العامة. 

وقال محمد العادلي مسؤول التدريب بمصنع سكر قوص ، أن الندوة عقدت بقاعة النادي الاجتماعي بمصنع سكر قوص وتناولت عرض وشرح مفصل للقانون 213 لسنة 2017 وهو قانون النقابات الجديد والذي ينظم الحركات النقابية داخل الهياكل الوظيفية المختلفة. 

كما عرض سيد حامد  , رئيس إتحاد عمال قنا , مسيرة النجاح التي حققها إتحاد العمال خلال الخمس سنوات الماضية بدءا من محنة الثورات ومرورا بالانجازات التي ظهرت في عدة مجالات عماليةخلال العامين الماضيين . 

كما تحدث الدكتور عربي ابوزيد مدير عام إدارة قوص التعليمية ، عن تكاتف كل الاطياف والكيانات العمالية من اجل انقاذ مصر حتي اصبح العامل رمز من رموز الصمود يقترن اسمة باسمة المؤسسة الرئاسية حيث اولي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للعمال المرتبة الاولي في الخدمات حتي خرجت مصر من كبوتها ، مشيدا بدور مصر بين دول العالم والتي تمتلك كثيرا من المقومات ستجعلها في مصاف الدول الاقتصادية ، قائلا  أن مصر تمرض ولاتموت. 

كما قال ابوالحسن الجزايري نقيب العاملين بمصانع سكر قوص , إن  العامل المصري هو رمز العطاء في كل المجالات ، معلنا تاييدة وتايد الحضور للرئيس عبدالفتاح السيسي لإستكمال مسيرة النجاح ،داعا العمال للخروج للادلاء باصواتهم والمشاركة فالعامل هو العنصر الفاعل في المجتمع والذي سيخرج الوطن من كبوته .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة