25‏/01‏/2018

عقب وضعه إكليل زهور لشهداء الشرطة .. الهجان : لن ننسي شهداء ضحوا بأرواحهم للوطن


الهجان يضع اكليل زهور علي نصب شهداء الشرطة
قدم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا التهنئة إلي فخامة السيد الرئيسعبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية ولكل رجال الشرطة المصرية البواسل ولأسر الشهداء الذين أنجبوا أبطالا عظماء قدموا أغلى ما عندهم للحفاظ علي امن مصرنا الحبيبة وذلك بمناسبة احتفالات عيد الشرطة بذكري موقعة الإسماعيلية عام  1952 والتي شهدت بسالة وشجاعة رجال الشرطة المصرية حينما رفضوا تسليم محافظة الإسماعيلية لقوات الاحتلال البريطاني ليقدموا واحدة من أروع ملاحم الفداء في مقاومة المستعمر سيظل يذكرها التاريخ بحروف من نور .

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ إلى مديرية أمن قنا لتقديم التهنئة للواء علاء العياط  مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا  بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وذلك بحضور الاستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي وعدد من قيادات القوات المسلحة والقيادات الأمنية بالمحافظة.

وقام محافظ قنا ومدير امن قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي بقراءة الفاتحة ووضع إكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة بفرق الأمن بحضور السادة أعضاء مجلس النواب ووكلاء الوزارة ورؤساء مجالس المدن ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وأعضاء المجلس القومي للمرأة .

وأكد الهجان علي أهمية دور رجال الشرطة وما يبذلونه من تضحيات في سبيل الحفاظ علي أمن واستقرار الوطن مؤكدًا أن  مصر لن تنسى شهداءها الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداءً لهذا الوطن  داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر من كل سوء .

وأوضح مدير الأمن أن عيد الشرطة هو رمز للعزة والكرامة ليظل ذلك اليوم شاهداً على بسالة وشجاعة رجال الشرطة مؤكدا ان مديرية امن قنا ستقيم حفلا لتكريم اسر شهدائنا البواسل الذين سطروا بدمائهم أروع التضحيات في الدفاع عن امن وسلامة أراضي الوطن .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة