16‏/01‏/2018

صور : محافظ قنا يتفقد كوبري قوص العلوي ومحور تنمية " قوص - نقادة "

محافظ قنا يتفقد كوبرى قوص      تصوير عاطف أوشين

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا , عصر اليوم الثلاثاء موقعى عمل كوبرى قوص العلوى على السكة الحديد و محور "  قوص - نقادة " , رافق الهجان الزيارة عبدالموجود أبوالعلا , نائب رئيس مركز قوص , وعدد من القيادات التنفيذية , ومهندسى شركة المقاولون العرب . 

بدأ الهجان الجولة بتفقد كوبرى قوص العلوى , والذى تم تثبيت الكمرات المعدنية بقواعده أمس حيث شدد على مضاعفة العمل للإنتهاء من تسليم الكوبرى بمشتملاته نهاية فبراير المقبل , وفقا لأخر قرارات الجلسة التنسيقية التى ترأسها الهجان بمجلس مدينة قوص مقتبل يناير الجارى .

يذكر أن شركة المقاولون العرب قامت أمس برفع كمرات كوبرى قوص المعدنية على جسم الكوبرى لتبدأ عملية التثبيت والتى تستغرف أسبوعا وفق تصريحات مدير المشروعات , هذا وتبلغ أطوال كوبرى قوص 1000العلوى  متر , كما تتخطى حمولته 120 طن , بتكلفة 72 مليون جنية , الأمر الذى سيساعد فى حل مشكلة التكدس المرورى بقلب مدينة قوص .

كما تفقد محافظ قنا موقع عمل محور " قوص - نقادة " على نهر النيل والذى تتخطى تكلفتة مليار جنية بطول 19 كيلو , حيث تبدأ مساراته من الطريق الصحراوى الشرقى عند قرية العليقات وتمتد إلى مدينة قوص مرورا بنهر النيل عند مدخل جاسكو ليأخذ مساره بغرب النهر إلى مدسنة نقادة .

هذا وقد شدد الهجان خلال زيارته على ضرورة تكثيف العمل ومضاعفة الورديات للإنتهاء من تنفيذ مسارات المحور طبقا للمخط الزمنى المتفق عليه .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة