24‏/02‏/2018

قيادة تعليمية بالصعيد : 5 سنوات مضيئة للتعليم في الصعيد شاهد علي إنجاز السيسي

جانب من الموتمر 

قال الدكتور عربي ابوزيد ، مدير عام إدارة قوص التعليمية ، ان المنظومة التعليمية شهدت طفرة تغيير غير مسبوقة خلال الخمس سنوات الماضية من خلال عدة ملفات دعمتها القيادة السياسية ، من خلال تشييد عدة ابنية تعليمية جديدة والتوسع الراسي في بناء الأجنحة بالمدارس تمهيدا لإلغاء نظام الفترتين بالمدارس. 


جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقدته جمعية من أجل مصر وحملة كلنا معاك بقاعة شهرزاد بمدينة قوص اليوم السبت والذي حضره الدكتور محمود خضاري نائب رئيس جامعة جنوب الوادي ، والدكتور علي الدين القصبي ، أستاذ علم الإجتماع ، والدكتور عباس مصطفي وكيل كلية الحقوق بقنا والشيخ محمد الطراوي ، وكيل وزارة الاوقاف بقنا ، والدكتررة هدي المغربي ، رئيس مركز ومدينة قوص ، وعدد من مديري عموم الإدارات الخدمية والعمد والمشايخ بقوص .

وأشار مدير تعليم قوص ، الي الدور الفاعل الذي لعبه الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم ملف التعليم بدءا من التوسع في انشاء المدارس ومرورا بتطوير المناهج الدراسية بمايتناسب مع الطالب حتي وصلنا الي تعميم تجربة ال "open book " والتي ستنتقل بالطالب من مستمع ومستقبل للمعلوات الي مبتكر ومرسل للابداع. 

كما دعا ابوزيد جموع المواطنين للنظر والتطلع الي امن فقدناه ثم عاد وتاريخ سلب منا ونعوضه لحظة بلحظة ، مشيرا إلي أن دعم القيادة السياسية في هذه المرحلة واجب وطني علي كل فرد دعما لمسيرة التقدم والتنمية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة