16‏/02‏/2018

هدى المغربى : خطة عمل مشتركة لتدريب وتسويق عمالة التشييد والبناء بقوص

هدى المغربى رئيس مركز ومدينة قوص


قالت هدى المغربى رئيس مركز ومدينة قوص أن خطة عمل تدريبية ستبدأ مارس المقبل تستهدف شباب مركز قوص بالتعاون مع وزارة الأسكان والتعليم الفنى , مشيرة أن المخطط التدريبي سيشمل صقل مهارات الشباب بمهن التشييد والبناء فى مجال الكهرباء والسباكة .

وأضافت المغربى فى تصريح ل " صعيدى أون لاين " أن عدة موارد مهدرة أعدت لخدمة وتدريب الشباب لفتح سوق العمل أمامهم لم يستفاد بها حتى الأن من خلال مركزى تدريب التشييد والبناء التابع لوزارة الإسكان بشارع كونيش النيل  والخاصين بالتدريب على أعمال الكهرباء والسباكة , سيتم تفعيل دورهما لخدمة شباب قوص  مشيرة أن المركز يحتوى على معدات تدريبية تقدر بالاف الجنيهات تحتاج إلى كوادر تدريبية وتسليط إعلامى لمعاودة نشاطها فى خدمة الشباب .

كما أكدت رئيسة مركز قوص , أن تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان  محافظ قنا  صريحه بحصر وإستغلال الموارد المهدرة وتطويعها لخدمة المجتمع مشيرة إلى التنسيق الدائم بين محافظة قنا وعدة شركات عمالة من خلال جهاز تشغيل الشباب الذى يولى له محافظ قنا الإهتمام الأكبر كمنفذ لتصعيد العمالة وفتح سوق عمل لشباب المحافظة .

يذكر أن هدى المغربى ترأست جهاز تشغيل لشباب بمحافظة قنا على مدار ثلاث سنوات قبل صدور قرار تعيينها رئيسا لمركز ومدينة قوص العام الماضى إستطاعت من خلالها تنظيم عدة ملتقيات توظيفية للشباب ساهمت فى فتح سوق العمل لعدد من الشباب . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة