06‏/02‏/2018

بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم نساء قنا يدشن مبادرة ( صوتك لمصر بكرة )

أثناء تدشين الحملة

قال الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا إن  دور السيدة والأم المصرية هو تَبني الأجيال ذكوراً وإناثا لِينهضوا بحضارتهم، ويصنعوا مستقبلاً واعداً لبلادهم .

تمنح الرعاية اللازمة لابنائها وتنمي وعيهم وتفتح مداركهم،  ونجدها  تقف ايضا بجوار زوجها وتناقشه في  سبل ضبط ميزانية الأسرة وتناسبها والدخل الوارد للأسرة . 

وأضاف وكيل وزارة التعليم أن الفرد نواة للمجتمع يؤثر في نجاحه ويتأثر باخفاقاته لذا على الجميع أن يشارك بشكل ايجابي في الانتخابات الرئاسية القادمة  لتحقيق المزيد من النجاحات .

جاء ذلك في كلمته اثناء تدشين إحدى فاعليات حملة المجلس القومي للمرآة ( صوتك لمصر بكرة ) والتى اقيمت بمسرح مدرسة الثانوية بنات بقنا في حضور الدكتورة هدى السعدي مقرر المجلس القومي للمرآة بقنا والاستاذ الدكتور هالة نوفل عميد كلية الاعلام بقنا والدكتور أمير حسين والاستاذة كواعب البراهمي المحامية والكاتبة . 

واشارت الدكتورة هدى السعدي إلى أن المرآة المصرية شغلت جزء من المكانة التى تطمح وتصبو إليها حيث تتولى المرآة ثمان حقائب وزارية باعتبار الدكتورة سحر نصر وزيرة لحقيبتي الاستثمار والتعاون الدولي  بالاضافة إلى المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة ، وتضمن الدستور أكثر من مادة تتحدث عن حقوق ووضع المرآة بالمجتمع بما يشكل دافع للمرآة نحو الحفاظ على المكتسبات السياسية التى تحققت للمرآة وللمجتمع بشكل عام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة