21‏/06‏/2018

مدينة قوص : لاتهاون في تطبيق التعريفة الجديدة واي مخالفة ستواجه بحسم

اثناء الاجتماع بموقف حجازة 

قالت هدي المغربي ،  رئيس مركز ومدينه قوص ، انه لاتهاون في تنفيذ قرارات اللواء عبدالحميد الهجان ، محافظ قنا بشان تعريفة ركوب سيارات الاجرة الجديدة ، والتي ابرمت عقب اعلان الزيادات الاخيرة في المحروقات ، مشيرة الي ان الادارة العليا للمواقف بقنا درست هذه التعريفة واقرت الزيادات بكل دقه وبنسبة 20% ، بما لايضر بالراكب اوالسائق .

جاء ذلك خلال متابعة  رئيسه مركز قوص ، صباح اليوم الخميس ، للاضراب النسبي الذي نظمه عدد من  سائقي سيارات الكبود بقرية حجازة بحري ، في حضور العقيد محمود ابوزيد ، مامور مركز قوص ، والمقدم وليد العطوني ،  رئيس مباحث مرور قنا ، ومجدي فايز ، ضابط مرور قنا .

واشار شوقي عبدالسميع ،  رئيس مجلس قروي حجازة ، في تصريح ، ان عدد من  سائقي الكبود بقرية حجازة بحري امتنعوا عن التحميل لمدة ساعة احتجاجا علي تطبيق التعريفة الجديدة ، ما ادي الي تاخر المواطنين والطلاب في الذهاب الي اعمالهم ، تزامنا مع امتحانات الثانوية العامة .

الامر الذي دعا قيادات مرور قنا وشرطة قوص ومجلس مدينة قوص  للاجتماع مع السائقين واقنعوهم بمواصلة  التحميل والالتزام بخطوط السير التي تم اقرارها من قبل ادارة مواقف قوص .

ومن جانبه اكد سعد عبدالباسط ، مدير مواقف قوص ، ان حركة التحميل تسير بشكل طبيعي في يومها الرابع بعد تطبيق تعريفة الركوب الجديدة ، موكدا علي دور المواطن في ضبط المخالفين من خلال الابلاغ عنها علي ارقام الشكاوي المعلنة .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة