20‏/06‏/2018

توحيد الأجرة وإلغاء المواقف العشوائية .. أهم قرارات إجتماع مجلس مدينة قوص وسائقى السيرفيس

 
مدير مواقف قوص

قالت هدى المغربى رئيس مركز ومدينة قوص فى تصريح ل "صعيدى أون لاين " إن توحيد تعريفة سيارات الخدمة المتجولة بالمدينة " السيرفيس " يحتاج لبعض الضوابط أهمها إلتزام السائقين بخطوط السير وعدم التحميل من الميادين وإلغاء المواقف العشوائية بميداني المزلقان والموقف الجديد .

جاء ذلك أثناء حديث رئيسة مركز قوص مع سائقى السيرفيس , فى الإجتماع الذى عقد بديوان مدينة قوص فى حضور محمد إبراهيم , نائب رئيس مركز قوص , وحسين عربى , سكرتير مركز قوص , وسعد عبدالباسط , مدير إدارة المواقف , وعدد من ممثلى سائقى السيرفيس بقوص .

وأشار مدير مواقف قوص , أنه تم الإتفاق أثناء الإجتماع على توحيد تعريفة ركوب سيارات السيرفيس داخل مدينة قوص لتكون 1.25 جنية , على أن يتم إلغاء جميع مواقف السيرفيس العشوائية بالميادين بدءا من غد الخميس , مؤكدا على أن جميع السائقين قد أبدو إستعدادهم لتنفيذ ماجاء بمحضر إجتماع اليوم .

كما أهاب مدير مواقف قوص بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن أى سائق مخالف لخط السير أو مغالى فى تعريفة الركوب المتفق عليها من خلال الخط الساخن 15333 أو 1275766035 أو من خلال غرفة عمليات مجلس مدينة قوص على رقم 2210013 .

كانت الإدارة العامة لمواقف قنا , قد أعلنت مطلع الأسبوع الجارى تعريفة ركوب سيارات السيرفيس داخل مدينة قوص وقامت بقسم المسافة من مجمع المواقف وحتى ميدان المزلقان ب75 قرشا ومن الموقف وحتى شارع البحر ب 1.25 جنية مما دفع سائقى السيرفيس للمطالبة بتوحيد التعريفة مع الإلتزام بخطوط السير المعلنة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة