25‏/07‏/2018

الهجان : استعادة 24 فدان و 44 ألف متر مربع بمراكز قنا وقوص ونقادة


ازالات اليوم

 أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا انه لليوم الخامس على التوالى قامت الوحدات المحلية لمراكز قنا وقوص ونقادة بحملات مكبرة ضمن خطة المحافظة لتنفيذ الموجه العاشرة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة .

أوضح المحافظ انه تم إزالة 40 حالة تعدى بالمبانى على مساحة 44 ألف و 168 متر مربع بقرية حجازة مركز قوص ، بالإضافة إلي إزالة 5 حالات تعدى بالزراعة على مساحة 13 فدان بقرية كرم عمران مركز قنا ، كما تمت إزالة حالة تعدى بالزراعة على مساحة 11 فدان بمركز نقادة .

أوضح الهجان أن المحافظة سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بحق المواطنين المتعدين على أراضى أملاك الدولة ممن لم يتقدموا بطلبات لتقنين أوضاعهم أثناء فتح باب التقديم لتلقى طلبات التقنين خلال الفترة من 14 يناير وحتى 14 يونيو من العام الجاري  .

وأكد محافظ قنا أن هذه الحملات تأتي في إطار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة المضي قدماً في استكمال تفعيل آليات استرداد أراضي الدولة ومواصلة التصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أراضي  أملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة