29‏/07‏/2018

رئيس لجنة الإسكان بالنواب يتبرع لتجهيز 6 منافذ بيع للقوات المسلحة بقرى قوص

أثناء اللقاء
كتب - هانى أنيس : 

وافق جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة على المبادرة التى أطلقها المهندس معتز محمد محمود رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب , والتى أعلن من خلالها عزمه عن تجهيز 6منافذ  بعدة قرى بمركز قوص , لبيع السلع الغذائية الأساسية للجمهور بأسعار مخفضة .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقدته هدى المغربى رئيس مركز ومدينة قوص , اليوم بحضور العميد عماد الجارحى مسؤول جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة بمحافظة قنا والمحاسب رمضان رياض مدير مكتب المهندس معتز محمد محمود .

وقالت رئيسة مركز قوص فى تصريح ل " صعيدى أون لاين " إن رئيس لجنة الإسكان تقدم بطلب للوحدة المحلية أبدى رغبته من خلاله تجهيز عدة منافذ لبيع السلع الغذائية للجمهور بأسعار مخفض للتخفيف على كاهل المواطن ومساهمة من مؤسسة المهندس محمد محمود الخيرية كدور من أدوارها الإجتماعية  لكبح جماح إستغلال التجار , مشيرة إلى التواصل مع جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة ، والذى صدق على المبادرة .

وأشارت المغربى إلى أنه تم الإتفاق على أن تقام هذه المنافذ بقرى " المقربية - شنهور - حجازة قبلى - جراجوس - خزام " بالإضافة إلى منفذ رئيسى بمدينة قوص وذلك بتجهيز كامل على نفقة النائب معتز محمد محمود طبقا لمواصفات جهاز الخدمة العامة للقوات المسلحة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة